أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

اختتام أعمال المؤتمر الدولي لجمعية الإسكندرية للتخدير

05:35 م الخميس 04 أكتوبر 2018
اختتام أعمال المؤتمر الدولي لجمعية الإسكندرية للتخدير

أُختُتمت أعمال المؤتمر الدولي السنوي في دورته الثانية والعشرين لجمعية الإسكندرية للتخدير والعناية المركزة وقسم التخدير بجامعة الاسكندرية، والذي أُقيم في الفترة من 2: 4 أكتوبر الجاري.

وقال الدكتور عماد عبد المنعم، رئيس المؤتمر وأستاذ التخدير بجامعة الإسكندرية، إن أهم أهداف المؤتمر هذا العام استعراض أحدث التقنيات بمجال التخدير والعناية المركزة، وكل ما هو جديد في مصر والعالم في التقنيات الحديثة بمجال الرعاية المركزة.

وأضاف الدكتور أحمد منصور، أستاذ التخدير بجامعة الإسكندرية، أن المؤتمر هذا العام حرص على تشجيع وتحفيز الأطباء من خلال المبادرات الدولية والمنح والدورات التدريبية للنهوض بحياتهم المهنية وتعزيز التعليم الطبي المستمر على المستوى الدولي، وذلك بمشاركة أكثر من ألف طبيب متخصص، وكذلك أساتذة في مجال التخدير والعناية المركزة من جميع الجامعات والمستشفيات المصرية إضافة إلى متخصصين من الولايات المتحدة وأوروبا والهند والدول العربية.

أكد الدكتور عمرو عبد الفتاح، أستاذ علاج الألم والتخدير بجامعة عين شمس، أهمية المؤتمر للاطلاع على كل ما هو جديد في علاج الألم خاصة مع قيام إدارة المؤتمر باستقدام كبار الخبراء العالميين في عالم الطب، وتحديدًا طب التخدير والرعاية، وهو ما يعد فرصة جيدة للتعرف على أحدث أساليب العلاج في العالم، ولهذا فهو حريص على حضور فعاليات وجلسات المؤتمر في كل عام.

أعرب الدكتور محمد حازم، مدرس طب التخدير بجامعة الإسكندرية، عن سعادته لحضور العديد من الندوات العلميه و الجلسات الطبيه التي أقيمت اليوم من خلال فعاليات المؤتمر، والتي استعرضت العديد من أحدث الصيحات الطبيه في مجال التخدير.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية