أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

"مفعول السحر".. كيف يساهم الغزل والتدليل في نجاح العلاقة الحميمة؟

06:42 م الخميس 18 أكتوبر 2018
"مفعول السحر".. كيف يساهم الغزل والتدليل في نجاح العلاقة الحميمة؟

كتبت- آلاء نبيل

يختلف مفهوم العلاقة الحميمة بين الزوجة والزوج، فمعظم الزوجات يرغبن في الشعور بالحب وسماع كلمات الغزل والتدليل من الزوج حتى ترتفع صحتها النفسية والجسدية، ما يحسن قابليتها ورغبتها أكثر لممارسة العلاقة الحميمة.

هناك نسبة من الرجال يتعاملون مع زوجاتهم كأداة لإتمام الرغبة الجنسية، وذلك الشعور يصل لزوجات كثيرات يفرقن بين مشاعر الحب الصادقة والمزيفة، ما يؤدي إلى فشل العلاقة الحميمة والتأثير بالسلب على الناحية النفسية.

يساهم الغزل والتدليل في إتمام علاقة حميمة سعيدة، وزيادة الاستمتاع الجنسي والمساهمة في إشباع كلا الطرفين عاطفيًا، وفقًا للدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الجنسية والاسرية.

أوضحت قطب، أن التعامل مع الزوجة على أنها أداة لممارسة العلاقة الحميمة يؤثر عليها بالسلب نظرًا لاختلاف الأمر لدى معظم السيدات، فهن يتعاملن مع العلاقة الحميمة بمشاعر الحب التي تجعل لديهن إقبال على ممارسة العلاقة مع زوجها.

أكدت قطب، ضرورة أن يهتم الزوج بزوجته عن طريق النظر إليها بإعجاب ومدح مظهرها الخارجي، وأن يعطيها الاهتمام اللازم حول أي تغيير قامت به في مظهرها، موضحة أن ذلك يؤثر على صحتها النفسية والجسدية بشكل إيجابي، ويجعلها أكثر اشراقًا.

وأشارت قطب، إلى أن استخدام كلمات الحب لها مفعول السحر، وعند تعبير الزوج لزوجته عن مدى اشتياقه وحبه لها، يساهم ذلك في ارتفاع شعورها بالرغبة من قِبل زوجها وبالتالي يزيد من نجاح العلاقة الحميمة واستمتاع كلا الطرفين بها، بالإضافة إلى أن ممارسة العلاقة الحميمة بنجاح والاستمتاع بها يحدث نتيجة أفعال اليوم كله.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية