أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

لعلاقة حميمة أطول.. جرب هذه الأطعمة

06:50 م السبت 17 مارس 2018
لعلاقة حميمة أطول.. جرب هذه الأطعمة

كتب محمد عيسى

كثير من الرجال يبحث عن علاقة حميمة تستمر لأطول وقت ممكن، فالبعض يعتقد أن هذا هو مؤشر الرجولة، ولكن ليس من الطبيعي دائما أن تستمر العلاقة لوقت طويل، وبخلاف بعض التمارين أو الأدوية فهناك بعض الأطعمة التي تساعد على إطالة الوقت.

إليكم 5 أطعمة قد تطيل من مدة العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة، وفقا لموقع “Stay Healthy”.

1 – المحار

يؤكد موقع “Stay Healthy” أن تناول المحار يزيد من مدة العلاقة الحميمية، حيث أثبت العلماء أن أكل المحار يزيد من نسبة هرمون التستوسيترون لدى الرجال، وكذلك يزيد من هرمون الإستروجين بالنسبة للمرأة.

2 – الموز

يحتوي الموز على البوتاسيوم والعديد من الفيتامينات التي تمنح الرجل الطاقة الوفيرة، كما يحتوي على مادة البروميلين التي تساعد على زيادة الرغبة والاستثارة الجنسية عند الرجل.

3 – الثوم

من المعروف أن الثوم يسبب رائحة النفس الكريهة بعد أكله مما يصيب البعض بالاشمئزاز، وكذلك هو مفيد لمناعة الجسم، ولكن الغير شائع عنه أنه يزيد من تدفق الدم داخل الجسم مما يعزز الأداء أثناء العلاقة الحميمية، وكذلك يعمل على إطالة الوقت.

4 – اللب

تحتوي بذور قرع العسل على العديد من الفيتامينات التي تعزز قوة الرجل، حيث أنها تحتوي على التيروزين، كما يحتوي على حامض أميني يقوم برفع الحالة المزاجية والمعنوية، مما يؤدي إلى تعزيز القوة أثناء العلاقة الحميمة.

5 – نبات الهليون

يساعد نبات الهليون الرجل على تعزيز قوته وإطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، حيث يحتوي على البوتاسيوم والعديد من الفيتامينات المفيدة.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية