أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

7 أشياء مهمة قبل العلاقة الحميمة.. بينها غسل أسنانك

07:06 م السبت 03 مارس 2018
7 أشياء مهمة قبل العلاقة الحميمة.. بينها غسل أسنانك

tips-before-sex

 تعد ممارسة الجنس علاقة قوية تربط بين الزوجين، ومن المهم أن يشعر الشخص أثناء الممارسة الجنسية بأنه في حالة جيدة وأن يشعر بالرضا والأمان حيال ما يقوم به.

وليشعر الشخص بذلك، يجب أن يأخذ بعض النصائح في الاعتبار، بحسب موقع «only my health»، وموقع «women’s Health».

1 -          يجب على الشخص أولا التأكد أنه مستعد وجاهز للعلاقة الحميمة، فيجب على الشخص القيام بالأمر فقط عند الشعور بأنه مستعد.

2 -          العمل على الدخول في حالة ومزاج جيد وذلك عن طريق التفكير في أفكار مثيرة وحول ما سيؤدي إلى الإثارة، وذلك وفقًا لما قالته «راشيل سوسمان»، وهي أخصائية اجتماعية في نيويورك.

3 -          إنجاز أي أعمال يريد أن ينهيها الشخص قبل بدء الممارسة، ما يسمح للعقل بوقف التركيز في العمل والتفكير حول الشعور بالسعادة.

4 -          الابتعاد عن تناول الأطعمة التي تسبب الانتفاخ ورائحة النفس الكريهة والأكلات الثقيلة قبل الممارسة، والاهتمام بغسل الأسنان أو استخدام غسول الفم.

5 -          حماية الشخص نفسه من الأمراض المنقولة جنسيًا «STDs» عن طريق التأكد أنه والطرف الأخر لا يعانون من أي من تلك الأمراض، ويجب أن يكون الواقي الذكري جزء أساسي في العلاقة الجنسية الصحية.

6 -          قبل بدء الممارسة من المهم أن يتحدث الطرفين مع بعضهما حول أساليب منع الحمل في حالة عدم التخطيط للإنجاب، والتأكد بأنهم يقومون بجنس آمن.

7 -         التمهيد والمداعبة قبل الممارسة يعد أمرًأ في غاية الأهمية لأنه يجعل العلاقة الجنسية أكثر مرحا ويمنع الشعور بالآلام أثناء الممارسة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية