أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

3 إجراءات لتكبير العضو الذكري.. هل تحتاج إليها؟

06:20 م الجمعة 03 أغسطس 2018
3 إجراءات لتكبير العضو الذكري.. هل تحتاج إليها؟

8

كتب – مصطفى عريشة:

يحتاج بعض الرجال إلى تكبير حجم العضو الذكري سواء بزيادة سُمكه أو طوله حسب حاجة كل شخص، وهناك حالات تعاني من مشكلات في العضو الذكري لأسباب مختلفة ويتم علاجها بهذه الطرق.

قص الرباط

قال الدكتور عمرو عبدالرحيم، استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم بكلية طب قصر العيني، إن طريقة علاج حالات صغر العضو الذكري تعتمد على قص الرباط المتحكم في سحب العضو الذكري للداخل وهذا الرباط يصل ما بين العضو الذكري وعظام الحوض من الأسفل وهي جراحة تتم من منطقة شعر العانة وبعد قص الرباط يتم وضع كرة من السيليكون حتى لا يعود القضيب للالتحام مرة أخرى بالعظام.

حقن الخلايا الدهنية

وأضاف عبدالرحيم، أن هناك حالات أخرى تحتاج إلى زيادة قُطر القضيب ولهذه الحالات يتم سحب خلايا دهنية من الفخذ وحقنها أسفل الجلد ما تجعل سمكه أكبر وتجعل العضو الذكري يتقدم للأمام.

زيادة الجلد للقضيب

وأشار استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة، إلى وجود مرضى مصابين بزائدة جلدية تمتد من كيس الخصية للعضو الذكري، وعند إزالتها تكون ناجحة في زيادة طول العضو، وهناك حالات أخرى تكون تلك الزائدة بسبب "عدم طهور" الشخص بشكل صحيح وإزالة الجلد أكثر من اللازم فعند الانتصاب تحدث مشكلة لأن الجلد الموجود غير كافي لعملية الانتصاب، وبالتالي يتم علاجه من خلال زيادة الجلد في العضو الذكري، من البطن.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية