أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

كيف يُعالج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية؟

10:32 ص الأحد 05 أغسطس 2018
كيف يُعالج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية؟

1-3 (1)

كتب– مصطفى عريشة

الموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري.

قال الدكتور عمرو عبد الرحيم، استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم بكلية طب قصر العيني، إن علاج ضعف الانتصاب بالطرق الحديثة يعتمد على نظرية تعتبر العضو عبارة عن عضلة لا يتحكم فيها الرجل.

وأضاف عبد الرحيم، أن هناك طريقة حديثة لعلاج تلك العضلة للحصول على انتصاب قوى للعضو الذكري وتتم باستخدام الموجات التصادمية، وتكون دائمة دون الحاجة للحصول على الفياجرا.

وأوضح عبد الرحيم، أن طريقة علاج ضعف الانتصاب التي تعتمد على استخدام الموجات التصادمية، تتم عن طريق جهاز يخرج موجات صوتية يتم وضعه على العضو الذكري ليعمل على تنشيط الخلايا الجذعية الموجودة في تلك المنطقة لتتوجه للعضو الذكري.

تعتبر الخلايا الجذعية بمثابة المواد الكيميائية التي تعالج وتصلح أي جزء في الجسم، وجذبها إلى أي مكان يعمل على إصلاحه وتجديده.

ولفت عبد الرحيم، إلى أنه عند استخدام طاقة الصوت على العضو الذكري تكنولوجيا تمنح الجسم إشارة لإصلاح نفسه من خلال الخلايا الجذعية والمواد البنائية الموجودة في الجسم، وهذه الطريقة آمنة وتحقق نتائج جيدة.

هناك تكنولوجيا أخرى تعمل على إعادة بناء وتقوية العضلة، لكنها مازالت في طور التجارب، ومازال الوقت مبكرًا للحصول على الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم وحقنها في العضو الذي نريد إصلاحه، وكل هذا مازال قيد البحث والتجارب.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية