أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

معجزة..شركة استرالية تبتكر مستحضر سحري للتخلص من التجاعيد

01:42 م الخميس 04 أبريل 2019

كتبت- ياسمين الصاوي

أعلنت إحدى الشركات الاسترالية المتخصصة في العناية بالبشرة عن نقلة نوعية في عالم التجميل، يمكنها مساعدة النساء على التخلص من خطوط الوجه والتجاعيد خلال أشهر قليلة، حوالي 3 أشهر، دون الحاجة لإجراء البوتوكس واستخدام الحقن وغيرها من عمليات التجميل، وفقًا لموقع "ديلي ميل".

وقام كريس موس، جراح التجميل الأول في ملبورن، بتطوير منتج يطلق عليه اسم "Liberty Belle Rx" يمكنه تحقيق نتائج فعالة في التخلص من مشكلات البشرة مع التقدم في العمر، حيث يعد بمثابة كريمات غنية بفيتامين سي، اللازم لمحاربة علامات التقدم في العمر.

واستطاعت تهاني، إحدى الفتيات اللواتي استعملن هذا المنتج، الحصول على وجه مشرق خالي من الخطوط منذ أن بدأت استخدامه في أكتوبر العام الماضي حتى يناير من العام الجاري.

ولاحظت ليزا كاثكارت، خبيرة تجميل، فارقًا كبيرًا في تخفيف علامات الكلف الظاهرة على وجهها والخطوط خلال 8 أسابيع، قائلة "جربت جميع المنتجات عند التعرض للشمس، لكن دون جدوى، حتى إنني لم أرغب أن يراني أصدقائي المقربين بدون كريم أساس يخفي هذه العلامات"، وتفاجئت من النتائج المبهرة التي حصلت عليها بعد استخدام هذا المنتج الجديد.

من جانب أخر، ابتكر مجموعة من العلماء أدوية جديدة تعمل على زيادة معدلات بروتين محدد موجود في خلايا الجلد الشابة، والذي يبدأ في التراجع مع التقدم في العمر، ويعرف باسم "COL17A1".

وتم اختبار تلك الأدوية على فئران التجارب وأنسجة الجلد البشري في المعامل، وتبين أن هناك مركبين كيميائيين يطلق عليهم "Y27632" و"apocynin"، واللذان يعملان على إصلاح الجلد عن طريق تعزيز إنتاج معدلات كبيرة من بروتين "COL17A1" بخلايا الجلد

وذكر الباحثون أن هذا الاكتشاف لن يقتصر فقط على إصلاح تلف الجلد والوقاية من علامات التفدم في العمر، بل يمكن أيضًا أن يقي من تكون الأورام

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية