السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مريض سكري نوع اول ومعاق شلل نصفي عدم
05:30 م السبت 08 أغسطس 2020
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مريض سكري نوع اول ومعاق شلل نصفي عدم الاحساس في الاطراف السفليه وزن زايد ارغب في انقاصه
وعليكم السلام.. أهلا بحضرتك
احنا محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدد النظام الانسب لجسمك ولظروفك الصحية ونقدر نستمر عليه بدون ما يأثر علينا باي شيء سلبي.