الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

منها الحلبة.. 5 أطعمة ومشروبات تزيد الرغبة الجنسية للنساء (صور)

08:14 م الجمعة 25 أكتوبر 2019

منها الحلبة 5 أطعمة ومشروبات تزيد من الرغبة الجنسية للنساء (صور)

الكونسلتو

تعاني بعض السيدات من ضعف الرغبة الجنسية وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، لعدد من الأسباب، ويؤدي ذلك إلى عدد من المشكلات بين الزوجين.

مساحة إعلانية

ووفقًا لخبراء الصحة الجنسية، فإن هناك عددًا من الأطعمة والمشروبات تساهم في زيادة الرغبة الجنسية للنساء، ويستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية 5 أطعمة ومشروبات تزيد الرغبة الجنسية لدى السيدات وذلك وفقًا لموقعي "Health line, WebMD".

مساحة إعلانية

1-الزعفران

أثبتت العديد من الدراسات العلمية السابقة أن الزعفران، وهو أحد أنواع التوابل التي يمكن إضافتها على الطعام وتضمينها في النظام الغذائي، يعمل كمنشط جنسي، وأظهرت نتائج تلك الدراسات أن السيدات اللاتي تناولن الزعفران لمدة 4 أسابيع تحسنت رغبتهن الجنسية.

2-الحلبة

تساعد الحلبة في زيادة الرغبة الجنسية وتعزيز الصحة الجنسية للنساء عمومًا لاحتوائها على مواد تزيدي من مستويات هرمون "التستوستيرون" الموجود لدى السيدات.

كما أن الحلبة مفيدة للنساء في فترة الحيض، ويقول الخبراء إن تناول 1700-2800 مليجرام من الحلبة يخفف من ألم الدورة الشهرية.

3-التفاح

تناول تفاحة يوميًا يساعد على تحسين الرغبة الجنسية للنساء، وزيادة الدافع الجنسي، وأظهرت نتائج بعض الدراسات أن السيدات اللائي يتناولن تفاحة يوميًا تغيرت صحتهم الجنسية للأفضل.

4-العسل

يحتوي العسل على مادة البورون الذي يزيد من معدل هرمون التستوستيرون في الجسم، ما يحسن من الرغبة الجنسية، فضلًا عن احتواء العسل على مواد مضادة للأكسدة تحافظ على صحة الجسم والصحة الجنسية.

5-الفلفل الحار

يساعد الفلفل الحار على تحسين الصحة الجنسية ويعزز من الرغبة الجنسية للنساء، وذلك لأن تناوله يساهم في تنشيط الدورة الدموية ووصول الدم الكافي إلى الأعضاء التناسلية ما يسهم في زيادة الرغبة الجنسية.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو