الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

أبرزهم أميتاب باتشان.. مشاهير انتصروا على فيروس كورونا (صور)

03:10 م الإثنين 31 أغسطس 2020

كتب- كريم حسن:

استطاع عدد كبير من المشاهير في مجالات مختلفة الانتصار في معركتهم ضد فيروس كورونا المستجد والتماثل للشفاء التام، بعد إعلانهم الإصابة بالعدوى الفيروسية في أوقات سابقة.

مساحة إعلانية

"الكونسلتو" يستعرض في الصفحات التالية، أبرز المشاهير الذين تعافوا من فيروس كورونا المستجد.

مساحة إعلانية

1- إيمان العاصي

أعلنت الفنانة الشابة إيمان العاصي منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر تعافيها من فيروس كورونا المستجد بعد اكتشاف إصابتها به في أواخر شهر رمضان الماضي، وذلك بعد تلقيها العلاج في المنزل.

2- كريم قاسم

وفي نفس الفترة، أعلن الفنان الشاب كريم قاسم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تعافيه من مرض "كوفيد 19"، بعد خضوعه للعلاج منزليًا.

3- توم هانكس وزوجته

خلال رحلتهما إلى استراليا، أصيب الفنان العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا المستجد، وخضعا للعلاج اللازم في أحد المستشفيات هناك، قبل أن يعلن هانكس تعافيهما تمامًا عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

4- مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش تغلبه على فيروس كورونا المستجد، وتماثله للشفاء التام، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

5- نهال نيبل

بعد قضاء 48 يومًا في الحجر الصحي بأحد المسشتفيات، أعلنت الفنانة نهال نيبل تعافيها من فيروس كورونا"، بحسب ما أعلنته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

6- ميكيل أرتيتا

تعافى المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابته به قبل توقف الأنشطة الرياضية في شهر مارس الماضي، بحسب ما ذكره موقع "العربية".

7- أميتاب باتشان

أعلن النجم العالمى أميتاب باتشان، تماثله للشفاء من فيروس كورونا المستجد، عبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد إجراء الاختبار الخاص بالكشف عن الفيروس، والذي جاءت نتيجته سلبية.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو