الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

أبرزها السبانخ.. 7 أطعمة تعزز الرغبة الجنسية عند السيدات (صور)

02:10 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

كتبت - مادي غيث:

يحاول الأزواج دائمًا التمتع بعلاقة حميمة مستقرة، ويسعون للحفاظ على رغبتهم الجنسية عبر تناول المكملات الغذائية والأدوية.

مساحة إعلانية

ويقول خبراء الصحة إن هناك عددًا من الأطعمة التي تحتوي على عناصر غذائية مفيدة للجسم، وتساعد على زيادة الرغبة الجنسية وذلك وفقًا لموقع "EAT THIS."

مساحة إعلانية

1- البيض

البيض يحتوي على البروتين، ويساهم في زيادة الرغبة الجنسية عند السيدات لأنه يحتوي على مادة الكولين ، والتي تؤدي إلى إنتاج أكسيد النيتريك، الذي يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

2- الفلفل الحار

يزيد الفلفل الحار من تحفيز هرمون الإندورفين، الذي يعمل على زيادة ضربات القلب وتدفق الدورة الدموية إلى أعضاء الجسم ويؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية.

3-المكسرات

تحتوي المكسرات على الدهون الصحية التي تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية عند السيدات، كما أنها ضرورية للحفاظ على الهرمونات المسؤولة عن الصحة الجنسية.

4- السبانخ

تقول إيشواريا راجان، أخصائية التغذية، إن السبانخ غنية بالمنجنيز الذي يحفز هرمون الإستروجين عند السيدات، الذي يعمل على زيادة الرغبة الجنسية لديهن.

5- العسل الأبيض

يحتوي العسل الأبيض على معدن البورون، الذي يعزز من هرمون التستوستيرون في الدم، كما أن هذا الهرمون مسؤول عن تعزيز الرغبة الجنسية والنشوة الجنسية لدى الرجال والنساء.

6-محار البحر

يحتوي محار البحر على العديد من العناصر الهامة التي تعزز الصحة الجنسية عند النساء والرجال.

7- الشوكولاته

تشير إحدى الأبحاث العلمية إلى أن السيدات اللاتي يتناولن الشيكولاته بصورة يومية تتعزز لديهن الرغبة الجنسية، لأنها تحتوي على مادة فينثيلامين التي تؤدي إلى الاسترخاء والشعور بالسعادة وتعزيز القدرة الجنسية

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو