الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

منها التعرض للشمس.. 6 نصائح لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال

02:28 م الأحد 01 سبتمبر 2019

كتبت - مادي غيث:

يسعى الأزواج دائمًا للاستمتاع بعلاقة حميمة طبيعية، والابتعاد عن المشكلات التي قد تؤثر على الرغبة الجنسية والعلاقة بين الأزواج.

مساحة إعلانية

ويقول خبراء الصحة الجنسية إن هناك عدة طرق لزيادة الرغبة الجنسية، وتعزيز القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة، ويستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية 6 نصائح لتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال، وذلك وفقًا لموقع Healthline.

مساحة إعلانية

1- ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة يوميًا لمدة نصف ساعة يوميًا، يساهم في تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

2- تناول الفواكه والخضروات

تناول الفواكه والخضروات الغنية بالبوتاسيوم، يساعد على تدفق الدم لجميع أعضاء الجسم وخاصة الأعضاء التناسلية وهو ما يزيد الرغبة الجنسية للرجال.

3- تناول أطعمة غنية بالأحماض الدهنية

تناول الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية والأوميجا 3، مثل سمك السلمون والتونة والأفوكادو وزيت الزيتون يساهم في تعزيز الدورة الدموية، وتحسين الرغبة الجنسية.

4- تجنب التوتر

يؤثر التوتر والإجهاد على الرغبة الجنسية للرجال، ويؤديان إلى زيادة معدل ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم، وينصح الخبراء بتجنب التوتر والقلق للحفاظ على الرغبة الجنسية والاستمتاع بعلاقة حميمة طبيعية.

5- الابتعاد عن التدخين والمشروبات الكحولية

ينصح الأطباء المتخصصين في أمراض الذكورة الرجال بالابتعاد عن العادات السيئة مثل التدخين وتناول الكحول لتجنب اضطرابات الرغبة الجنسية، والحصول على علاقة حميمة ممتعة.

6- التعرض لأشعة الشمس

التعرض لأشعة الشمس في الصباح الباكر وخلال ساعات النهار الأخيرة، يحفز هرمون الميلاتونين الذي يعزز الرغبة الجنسية عند الرجال، لذا ينصح الخبراء بالتعرض الدائم للشمس بشرط الابتعاد عن أوقات الذروة الممتدة من 10 صباحًا وحتى الـ5 عصرًا.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو