الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

6 إرشادات ضرورية للتخلص من مشكلة ضعف الانتصاب (صور)

09:15 م الجمعة 20 سبتمبر 2019

كتبت - مادي غيث:

يؤدي ضعف الانتصاب إلى الضيق والحرج للرجال أثناء العلاقة الحميمة، في حين تساهم بعض العادات اليومية في التخلص من هذه المشكلة والاستمتاع بصحة جيدة.

مساحة إعلانية

في الصفحات التالية، يستعرض "الكونسلتو" بعض العادات السليمة التي يمكن اتباعها يوميًا لعلاج ضعف الانتصاب، وفقًا لموقع "Every day health".

مساحة إعلانية

ممارسة الرياضة

تؤدي ممارسة الرياضة إلى تحسين تدفق الدم، فضلاً عن تحسين ضغط الدم من خلال زيادة أكسيد النيتريك في الأوعية الدموية، وبالتالي يشبه تأثير الرياضة مفعول الفياجرا في تقوية الانتصاب.

التغذية الجيدة

يراعى اتباع نظام غذائي غني بالفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة والأسماك، فضلاً عن تناول كمية أقل من اللحوم الحمراء والحبوب المكررة، ومن ثم يتم تقليل خطر الإصابة بالضعف الجنسي.

النوم الجيد

يساعد النوم الجيد على رفع مستويات هرمون التستوستيرون، والتحكم في إفراز الهرمونات بواسطة الساعة الداخلية للجسم، وبناء عليه يعمل النوم الجيد كعلاج طبيعي لضعف الانتصاب.

الابتعاد عن التدخين

يؤدي التدخين إلى ضيق الأوعية الدموية، كذلك لا يصل الدم إلى الأعضاء التناسلية نتيجة انسداد أو ضيق الشرايين، وبالتالي يسبب ضعف الانتصاب عند الرجال.

تجنب بعض الأدوية

أحيانًا يأتي ضعف الانتصاب كواحدًا من الآثار الجانبية لبعض العلاجات، مثل أدوية ضغط الدم المرتفع، ومضادات الاكتئاب، وبعض مدرات البول، وأدوية القلب، والأدوية المضادة للذهان، وأدوية الهرمونات، والعلاج الكيميائي، وأدوية الصلع عند الذكور.

عصير الرمان

يحتوي عصير الرمان على نسبة وفيرة من مضادات الأكسدة، ويمكن أن يساعد على منع تصلب الشرايين، والحد من ضعف الانتصاب، لكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل تناوله.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو