الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

تعاني من الفتور الجنسي؟.. 4 أعشاب تساعدك على التخلص منه (صور)

03:41 م الإثنين 29 يونيو 2020

كتب - كريم حسن:

يعاني بعض الرجال من مشكلات الفتور الجنسي، وقلة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، ما يسبب لهم إزعاجًا شديدًا، ويحدث ذلك نتيجة عدة أسباب مختلفة، منها الإرهاق المستمر، وعدم الحصول على القسط الكافي من النوم، والتوتر والضغوطات النفسية، أو ربما يكون ذلك بسبب انخفاض هرمون الذكورة، أو ممارسة العادة السرية.

مساحة إعلانية

ويساعد تناول بعض النباتات العشبية على علاج مشكلات الفتور الجنسي لدى الرجال، ولكن ينصح باستشارة الطبيب المختص قبل تناولها، لتجنب الآثار بعض الجانبية.

مساحة إعلانية

"الكونسلتو" يستعرض في الصفحات التالية، 4 أعشاب تساعد على علاج الفتور الجنسي، وفقًا لما ذكره موقع "Very well health".

1-الجنسنج

تتعدد الفوائد الصحية لعشبة الجنسنج على صعيد الصحة الجنسية لدى الرجال، حيث إنها تساعد على تقليل الشعور بالتوتر، وزيادة الرغبة الجنسية، كما أنها تعمل على علاج مشكلات ضعف الانتصاب، وسرعة القذف.

ويمكن تحضير مشروب الجنسنج لعلاج الفتور الجنسي، عن طريق إضافة القليل منها إلى مشروب الزنجبيل المغلي، مع ملعقة من عسل السدر، ومراعاة تناوله يوميًا.

2-الزعفران

يستخدم الزعفران كعلاج فعال لمشكلات الضعف الجنسي لدى الرجال، نتيجة إسهامه في تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي زيادة تدفق الدم إلى القضيب، وزيادة قوة الانتصاب، مما يزيد الرغبة الجنسية، كما أنه يساعد على تخفيف الشعور بالتوتر والضغوطات النفسية.

وللحصول على نتائج فعالة، يمكن تناول ملعقة من زيت الزعفران يوميًا، أو تناول مشروب الزعفران، الذي يتم تحضيره من خلال إضافة القليل من بذور الزعفران إلى كوب من الماء المغلي، وتركه مغطى لبضع دقائق، ثم تصفيته وتناوله.

3-الحلبة

تعتبر الحلبة من أكثر المشروبات العشبية التي ينصح بتناولها لعلاج مشكلات الضعف الجنسي، حيث تمتاز بفعاليتها الكبيرة في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال.

وينصح بتناول مشروب الحلبة المغلي يوميًا للحصول على النتائج الفعالة، والتخلص من الفتور الجنسي.

4-جنين القمح

نتيجة احتواء جنين القمح على عدد كبير من الفيتامينات، ومنها فيتامين هـ، الذي يساعد على دعم الحالة الصحية للجهاز التناسلي بشكل عام، وعلاج مشكلات الفتور الجنسي.

ويساعد تناول ملعقة صغيرة من بودرة جنين القمح الممزوجة بالعسل الأبيض يوميًا في الحصول على النتائج المرجوة.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو