الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

وداعًا لسرعة القذف- 6 زيوت قد تساهم في علاجك

07:55 م الأربعاء 15 مارس 2023

زيوت لعلاج سرعة القذف

كتبت - هدى عبد الناصر:

يواجه بعض الرجال صعوبة كبيرة في التحكم بعملية قذف السائل المنوي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ويمكن باستخدام بعض الوصفات الطبيعية السيطرة عليها بسهولة.

مساحة إعلانية

في الصفحات التالية، يستعرض "الكونسلتو" أفضل الزيوت الفعالة في علاج سرعة القذف، وفقًا لموقع "Medical News Today".

مساحة إعلانية

1- زيت الزنجبيل

دهن العضو الذكري بزيت الزنجبيل يساهم في الحد من سرعة القذف، نظرًا لخصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات، ولكن يراعى تخفيفه بزيت آخر قبل استعماله، لتجنب حروق الجلد.

2- زيت القرفة

في بعض الدراسات، وجد الباحثون أن الاستخدام الموضعي لزيت القرفة على القضيب يزيد عدد الحيوانات المنوية ويحافظ على توازن مستويات هرمون التستوسيترون بالجسم ويمنع سرعة القذف.

3- زيت القرنفل

لإطالة مدة العلاقة الحميمة، ينصح باستعمال زيت القرنفل بشكل منتظم، لأنه فعال في منع سرعة القذف وتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال.

4- زيت الصبار

لزيت الصبار تأثيرات إيجابية على الصحة الجنسية عند الرجال، حيث يساهم في ارتفاع هرمون التستوستيرون وزيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين حركتها ومنع سرعة القذف.

5- زيت النعناع

يقدم زيت النعناع الرجال مجموعة مذهلة من الفوائد الجنسية، مثل علاج سرعة وعدم القذف وزيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها.

6- زيت جوزة الطيب

يعمل زيت جوزة الطيب على علاج الضعف الجنسي عند الرجال، ويجعلهم أكثر تحكمًا في عملية القذف أثناء العلاقة الحميمة، بشرط دهن العضو الذكري به يوميًا.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو