الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

نيرمين الفقي تعتمد على شرب الماء.. أبرز العادات الصحية لنجمات الفن

04:02 م الأحد 13 أكتوبر 2019

كتبت- حسناء الشيمي:

تتبع العديد من نجمات الفن أنظمة غذائية محددة للحفاظ على مظهرهن ورشاقتهن، وتجنب التغيرات التي قد تسببها العوامل المختلفة.

مساحة إعلانية

ويستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية أبرز الفنانات اللاتي يتبعن أنظمة غذائية صحية، والأنظمة المتبعة وتأثيرها على صحتهن وجمالهن.

مساحة إعلانية

ليلى علوي.. المشي والماء وصفة الجمال الدائم

رغم تجاوز النجمة ليلى علوي سن الـ50 إلا أنها مازلت محافظة على جمال مظهرها، حتى أنها فقدت وزنًا كبيرًا واستطاعت الوصول لقوام رشيق والمحافظة عليه.

وأوضحت من خلال إحدى لقاءتها السابقة أنها تعتمد على المشي لمدة 45 دقيقة يوميا، وتقسم وجباتها إلى 5 وجبات صغيرة وتتناولها في طبق صغير، كما تعتمد على شرب كميات كافية من الماء على مدار اليوم ومنه لتر يكون دافي ومعه شرائح من الليمون أو البرتقال.

نيرمين الفقي.. السباحة أخفت علامات التقدم في العمر

كشفت نيرمين الفقي عن سر احتفاظها بقوامها الرشيق، حتى الآن، خلال أحد لقائتها الإعلامية موضحة أنها تعتمد على الرياضة بشكل أساسي في حياتها، خاصة السباحة، كما تعتمد على تقليل كميات وجباتها، وتمنع تماما عن تناول وجبة العشاء قبل النوم مباشرة، فضلا عن شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.

مي عز الدين.. الأكل كل ساعتين للقوام المثالي

تتميز مي عز الدين بقوام رشيق، وكشفت في إحدى لقاءاتها الإعلامية، أن النظام الذي تعتمده هو تناول الطعام كل ساعتين ولكن بكميات قليلة، موضحة أنها:"كل ساعتين تأكل ملعقتين"، خاصة أن تعدد الوجبات على مدار اليوم يفيد في رفع معدل الحرق والتمثيل الغذائي داخل الجسم.

منة شلبي.. ابتعدت عن الكربوهيدرات لتخسر الوزن

استطاعت منة شلبي منذ فترة طويلة فقدان وزن كبير والوصول لقوام رشيق حتى أنها مازالت محافظة عليه حتى الآن.

وأوضحت خلال أحد لقاءاتها الإعلامية، أنها تتجنب الكربوهيدرات والدقيق الأبيض قدر المستطاع، وتبتعد عن السكر سواء الأبيض أو البني وتستبدله بالسكر الطبيعي من الفواكه، وعسل نحل، كما تعتمد على شرب كوب ماء دافئ بالليمون على الريق.

روجينا.. الثوم والقراصية روتين الصحة اليومي

روجينا من الفنانات اللاتي يتميزن بقوام رشيق منذ بداية ظهورهم وحتى الآن، وكشفت عن سر ذلك وهو اعتمادها على شرب زجاجة كبيرة من الماء بدرجة حرارة الغرفة على الريق مجرد الاستيقاظ من النوم، والانتظار لمدة 45 دقيقة ثم بلع فصين من الثوم أو قرص واحد من كل من قراصية مشمشية، وتين، ثم تناول ملعقة من زيت الزيتون، ثم تناول كوب من النسكافية، وأوضحت أنها تأكل مرة واحدة في اليوم كله، وتعتمد في باقي اليوم على شرب الماء.

نانسي عجرم.. النظام النباتي سر الاختلاف

قالت نانسي عجرم إنها تعتمد على النظام النباتي حتى أنها لا تتناول الألبان، وتعتمد على حليب اللوز، والبندق الذين يتميزا باحتوائهما على بروتين عالي الكثافة، فضلًا عن الكالسيوم والأوميجا 3 التي تمد الجسم بكافة احتياجاتها، كما تواظب نانسي على ممارسة الرياضة بصورة دورية.

هيفاء وهبي.. تَجنبت السموم البيضاء لتحافظ على مظهرها

كشفت هيفاء وهبي عن سر رشاقتها ومظهرها المميز، موضحةً أنها تبتعد عن السموم البيضاء الموجودة في السكر الأبيض، والدقيق الأبيض، فضلا عن اعتمادها على ممارسة الرياضة بشكل كبير، وشرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.

نادين نجيم.. الشوكولاته المرة والجريب فروت سر الرشاقة

كشفت النجمة نادين نجيم عن سر رشاقتها من خلال فيديو نشرته على حساب لها على موقع يوتيوب، موضحة أنها تعتمد على شرب عصير الجريب فروت على الريق، وقبل الوجبات وبعدها.

وأضافت نجيم أن تشرب الماء بكميات كبيرة على مدار اليوم، و تتناول الشاي الأخضر مع عودين من القرفة والزنجبيل، والمواظبة على تناول السلطة الخضراء مع الوجبات، وأوضحت أنها تبتعد تمامًا عن تناول السكريات بقدر المستطاع، وتستبدلها بقطعة صغيرة من الشوكولاته المرة.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو