الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

أخرهم نيللي كريم.. 10 فنانين طرقوا أبواب المستشفيات في 2019 (صور)

10:53 م الأحد 01 ديسمبر 2019

كتب - أحمد كُريّم:

تعرض بعض الفنانين لعدد من الوعكات الصحية على مدار هذا العام، كان أخرهم الفنان نيلي كريم، التي أجرت جراحة لاستئصال ورم حميد من وجهها.

مساحة إعلانية

يستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية، قائمة بأبرز الفنانين الذين أصيبوا بأمراض خطيرة هذا العام.

مساحة إعلانية

1- نيللي كريم

اكتشفت الفنانة نيللي الكريم أنها مصابة بورم حميد بوجهها، فقامت بإجراء عدد من الفحوصات الطبية التي أكدت أن خلايا الورم غير سرطانية، الأمر الذي اضطرها للخضوع إلى عملية جراحية، لاستئصاله، ولكنها تماثلت الشفاء وطمأنت الجميع على حالتها الصحية.

2-  إليسا

أجرت الفنانة إليسا عملية جراحية في يديها ببلجيكا، نتيجة انحباس وتراكم السائل الليمفاوي في اليد، وهي مشكلة شائعة بين الأشخاص الذين استئصلوا العقد الليمفاوية خلال فترة العلاج من سرطان الثدي، الذي سبق وأن أصيبت به المطربة اللبنانية.

3- محمد هنيدي

خضع نجم الكوميديا، الفنان محمد هنيدي، لعملية زراعة عظام في الفكين، استمرت لمدة 5 ساعات، وذلك بعد أن عانى من ضعف وتآكل أحد الفكين وعدم توازنه مع الفك الآخر، الأمر الذي جعله يبتعد عن المضغ لمدة تتراوح ما بين 3 و7 أيام، حتى أزال غرز الجراحة.

4- رجاء الجداوي

تعرضت الفنانة رجاء الجداوي لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى المستشفى، بسبب الإرتفاع المفاجئ بضغط الدم، والناتج عن حدوث خلل بمستويات السكر، الأمر الذي جعلها تتعرض لفقدان الوعي.

5- رامي جمال

أعلن المطرب الشاب رامي جمال إصابته بمرض البهاق، بعد أن تردد على عدد كبير من الأطباء عقب ظهور بقع بيضاء اللون في مناطق متفرقة بجسمه، ولكن باءت محاولات أن يتعافى من هذا المرض الجلدي بالفشل، الأمر الذي جعله يفكر في اعتزال الغناء والتلحين.

6- محمد حماقي

أجرى المطرب محمد حماقي في 27 فبراير الماضي، عملية جراحية في ساقه اليسرى، بعد تعرضها للكسر خلال مشاركته بإحدى مباريات كرة القدم، وتم نقله إلى المستشفى، لخضوعه إلى عدة فحوصات طبية.

7- يسرا

خضعت الفنانة يسرا لجراحة في يدها، بعد معاناتها من التهاب الأوتار، نتيجة الإمساك بالهاتف الذكي طوال الوقت، بعد أن عانت من ألم شديد في المنطقة المصابة، إلى أن فقدت القدرة على تحريكها، فلجأت للتدخل الطبي بعد أن فشل المسكنات في أن تخلصها من الألم.

8- مصطفى حشيش

تعرض الفنان مصطفى حشيش لوعكة صحية شديدة، نتيجة ضعف في عضلة القلب، الأمر الذي تسبب في تجمع المياه على الرئة، فتم نقله إلى المستشفى ومكث بالعناية المركزة لمدة 15 يومًا، إلى أن استرد صحته مرة أخرى.

10- علي الطيب

كشف الفنان علي الطيب عن إصابته، منذ يوليو الماضي، بقطع في الرباط الصليبي، مضيفًا أنه أجرى ثلاث عمليات جراحية حتى الآن، لكنه لا يستطيع الحركة في الفترة الحالية.

9- ريهام سعيد

أصيبت الإعلامية ريهام سعيد بمرض جلدي يدعى "بكتيريا الوجه"، وهي حالة مرضية تحدث الإصابة بها نتيجة انتقال البكتيريا العضوية إلى الوجه، مسببةً التهاب للبشرة، ما يؤثر على الأوعية الدموية الوجهية، ويؤدي ذلك إلى حدوث قصورة بالدورة الدموية في تلك المنطقة.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو