الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

آخرهم شعبان عبد الرحيم.. 7 فنانين أنهت حياتهم أمراض القلب والأورام في 2019

06:21 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

كتبت - مادي غيث:

توفي مجموعة من الفنانين خلال عام 2019 بسبب تعرضهم لوعكات صحية، وهناك 7 فنانين سبب وفاتهم كان بأمراض القلب والأورام، كان أخرهم الفنان شعبان عبدالرحيم صباح اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

مساحة إعلانية

ويستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية 7 فنانين سبب وفاتهم أمراض القلب والأورام.

1- عزت أبوعوف

عانى الفنان عزت أبو عوف من مشكلات في الكبد والقلب، وانخفاض في ضغط الدم قبل أيام من وفاته، نُقل على إثره للعناية المركزة، وكان الراحل أجرى في وقت سابق، قسطرة استكشافية أكدت إصابته بانسداد في شريان رئيسي في القلب، وخضع بعدها لجراحة لتغييره، ولكن غيبه الموت في 1 يوليو عام 2019.

مساحة إعلانية

2- فاروق الفيشاوي

رحل عن عالمنا الفنان فاروق الفيشاوي بعد إصابته بسرطان الكبد والعظام، وهم من أخطر أنواع السرطانات، وفقًا للدكتور محمد عز العرب أستاذ الكبد، ومؤسس وحدة أورام الكبد بالمعهد القومي للكبد، وتوفي في 25 يوليو عام 2019.

3- هيثم أحمد ذكي

توفي الفنان الشاب هيثم أحمد ذكي، عن عمر يناهز 35 عامًا يوم 7 نوفمبر 2019، وذلك بعد تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية، والتي تعد من أخطر المشكلات المفاجئة التي تسبب الوفاة، وأنهت حياه الكثير الفنانين على مدار الأعوام السابقة.

4- محمود الجندي

تعرض الفنان محمود الجندي لأزمة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى، ولكنه فارق الحياة بعد وقت قصير عن عمر يناهز الـ74 عامًا، يوم في 11 أبريل عام 2019.

5- طلعت زكريا

أُصيب الفنان طلعت زكريا بالتهاب رئوي حاد، مكث على إثره في المستشفى لمدة أسبوع، وفي يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 توقفت أجهزته الحيوية ليلقى مصرعه على الفور، عن عمر يناهز الـ58 عامًا.

6- محمد نجم

تعرض الفنان محمد نجم لجلطة دماغية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في حالة حرجة، وتوفي يوم الأربعاء 5 يونيو عن عمر يناهز الـ 75 عامًا، وتعد الجلطة الدماغية مشكلة خطيرة تهدد الحياة، وتحتاج إلى الانتباه إلى أعراضها، وتلقي العلاج اللازم على الفور.

7- شعبان عبدالرحيم

توفي المطرب شعبان عبدالرحيم اليوم، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ليفارق على إثرها الحياه عن عمر يناهز 62 عامًا.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو