الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

بالأسماء والأسعار.. إليك أرخص 10 فيتامينات في الصيدليات

11:48 ص السبت 25 يناير 2020

1-Vitamin A

من أكثر أنواع الفيتامينات فائدة للجسم، حيث يساعد على تقوية النظر، والوقاية من الإصابة بالعمى الليلي، كما يساعد على تقوية مناعة الجسم، ويعمل على تثبيط الخلايا السرطانية.

مساحة إعلانية

سعر العلبة 9 جنيهات.

2-Adeno B6

يمد الجسم بفيتامين B6 ، المفيد لصحة الأعصاب، والذي يساعد على التخفيف من حدة التشنجات التي يعاني منها مرضى الصرع، كما يساهم في علاج فقر الدم.

مساحة إعلانية

سعر العلبة 14.5 جنيه.

3-Alvital شراب

مكمل غذائي غني بالفيتامينات، يستخدم كعلاج لفقدان الشهية، كما يحفز الشعر على النمو ويحميه من التقصف والتساقط، بالإضافة إلى دورة في تحفيز الذاكرة والقدرة على الانتباه.

سعر العلبة 14.75 جنيه، أما الجرعة فتتراوح من ملعقتين إلى 3 ملاعق صغيرة يوميًا للأطفال، ومن 3 إلى 4 ملاعق صغيرة لكبار السن.

4-Bebe vit

تحتوي نقاط Bebe vit على نسبة كبيرة من الفيتامينات المهمة لنمو الأطفال الذين ولدوا قبل موعد الولادة الطبيعي، كما يستخدم كفاتح للشهية، ومقوي للمناعة والعظام، فضلًا عن دورة في تنظيم عملية الهضم، والحد من الإصابة بالمغص.

سعر العلبة 6 جنيهات.

5-Calcium d3f

من المكملات التي يمكن الاعتماد عليها، لتعويض نقص الكالسيوم وفيتامين د بالجسم، مما يساهم في تقوية العظام والأسنان، والحفاظ على صحة الأعصاب، والتقليل من فرص الإصابة بسرطان القولون والبروستاتا، والنوبات القلبية، والسكتات الدماغية.

سعر العلبة 21.75 جنيه، ويمكن للأطفال تناول قرصًا واحدًا منه يوميًا، أما البالغين فيمكنهم تناول من 1 - 2 قرص.

6-Geriatric pharmaton

يتميز هذا المكمل باحتوائه على مستويات عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، كما يعد عقارًا مناسبًا في حالة الشعور بالخمول، والإرهاق، وضعف التركيز والانتباه.

سعر العلبة 13.32 جنيه.

7-GR 6

كبسولات يتم استخلاصها من مواد متعددة، كزيت جنين القمح، وعشبة الجينسنج، لذا فهي تمد الجسم بالطاقة، وتقوي الجهاز المناعي، وتخفض من نسبة الكوليسترول بالجسم، كما تقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب والكلى والتهاب الأعصاب، لاحتوائها على مضادات الأكسدة.

سعر العلبة 19.2 جنيه.

8-Marvit

أقراص جيلاتنية رخوة، تحتوي على فيتامين أ، وفيتامين سي، ومادة السلينيوم، ومضادات الأكسدة، وتستخدم كعلاج فعال للإرهاق البدني والذهني، كما تساهم في تحسين وظائف الكبد، وتحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وتعمل على تقوية الجهاز المناعي.

سعر العلبة 19 جنيه.

9-Maxical D شراب

مكمل غذائي يحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم، والمغنيسيوم، وفيتامين د، ويستخدم كعلاج لأمراض العظام، مثل الهشاشة والتلين.

سعر العلبة 16.5 جنيه، والجرعة المناسبة منه يجب ألا تزيد عن ملعقة صغيرة للأطفال وملعقتين للبالغين.

10-Pharovit شراب

من المكملات الغذائية الغنية بمعدن الحديد، ولذلك يصفه الأطباء للأشخاص الذين يعانون من الأنيميا وفقدان الشهية وضعف المناعة، بالإضافة إلى الأطفال الذين ولدوا قبل موعد الولادة الطبيعي.

سعر العلبة 12.75 جنيه.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو