الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

آخرهم رجاء الجداوي.. مشاهير حول العالم أصيبوا بكورونا (صور)

12:39 م الأحد 24 مايو 2020

كتب- حسناء الشيمي - كريم حسن

أعلنت أميرة مختار ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فجر اليوم الأحد، خبر إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها إلى المستشفى بمحافظة الإسماعيلية، بعد إصابتها بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة.

مساحة إعلانية

كما أوضحت أن الفنانة القديرة أجرت التحاليل اللازمة فتبينت إصابتها.

وتسببت إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد في حدوث حالة من القلق عند جميع متابعيها وسارعوا للاطمئنان على حالتها الصحية، كما استدعى قلق البعض على فريق العمل الذي شاركته الفنانة خاصة أنه لم يمض يومان على انتهائها من تصوير دورها في إحدى الأعمال الدرامية التي تم عرضها في شهر رمضان المنصرم.

مساحة إعلانية

ولم تكن الجداوي أول المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس، بل طال العديد من الشخصيات على مستوى العالم منذ بداية ظهوره ونستعرضها إليكم في الصفحات التالية.

هند البحرينية

أعلنت المطربة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا ودخولها الحجر الصحي، من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص على تويتر، وأكدت أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها في مرحلة مبكرة، حتى أنه لم يظهر عليها أعراض واكتشفت إصابتها من خلال خضوعها للفحص بعد عودتها من برشلونة وجاءت نتيجة الفحص إيجابية، ولكنها أعلنت تعافيها من الفيروس.

شقيق نجيب ساويرس

أعلن رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، من خلال فيديو على قناه روسيا اليوم، إصابة شقيقه بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في سويسرا إجراء عملية جراحية، مؤكدًا أنه تماثل للشفاء.

توم هانكس

وأصيب الفنان العالمي توم هانكس بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجد عائلته في أستراليا، لظروف العمل الخاصة بتصوير فيلمه جديد، كما أصيب زوجته ريتا ويلسون، بحسب موقع BBC، وقد تعافيا في وقت لاحق.

اللاعب الإيطالي دانييلي روجاني

أصيب مدافع فريق كرة القدم بنادي يوفتوس، دانييلي روجاني بالفيروس، حيث جاءت نتيجة تحاليله إيجابية، وهو ما دفع النادي الإيطالي إلى إجراء الكشف الطبي على جميع المخالطين له، وتنفيذ إجراءات العزل، بحسب CNN، وتم الاعلان عن تعافيه.

الموسيقي الكاميروني مانو ديبانجو

تسبب فيروس كورونا المستجد في إنهاء حياة الفنان العالمي، والعازف الشهير مانو ديبانجو، عن عمر ناهز 86 عامًا، في أحد مستشفيات باريس في فرنسا، ليكون أول فنان عالمي يذهب ضحية للمرض القاتل.

الفنانة الإيطالية لوسيا بوسي

تسبب فيروس كورونا المستجد في إنهاء حياة الفنانة الإيطالية الشهيرة لوسيا بوسي يوم 25 مارس الماضي، عن عمر ناهز 89 عامًا، بعد أن أصابها بمدينة شقوبية التي تبعد عن العاصمة الإسبانية مدريد بحوالي 67 كيلو متر تقريبًا، قبل أن يتم نقلها للمستشفى، إلا أن حالتها الصحية واصلت التدهور، حتى وافتها المنية، حسبما ذكرت شبكة "CNN".

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو