الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

نصائح سحرية لممارسة العلاقة الحميمة في الشتاء (صور)

08:17 م السبت 28 ديسمبر 2019

نصائح سحرية لممارسة العلاقة الحميمة في الشتاء

تؤدي ممارسة العلاقة الحميمة في موسم الشتاء إلى الشعور بالبرودة، ما يدفع البعض للعزوف عن القيام بذلك، في حين يمكن اتباع بعض الإرشادات للحصول على الدفء اللازم.

مساحة إعلانية

في الصفحات التالية، يستعرض "الكونسلتو" بعض النصائح المهمة للتخلص من البرودة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة في الشتاء، وفقًا لموقع "Menshealth".

مساحة إعلانية

1-تناول مشروب ساخن

يساعد تناول الشريكان مشروب ساخن قبل ممارسة العلاقة الحميمة على رفع درجة حرارة الجسم والشعور بالاسترخاء والهدوء، وبالتالي يعمل ذلك على تفادي الإحساس بالبرودة أثناء ممارسة العلاقة، والحصول على نتائج جيدة.

2-تدفئة الغرفة

يراعى استخدام المدفأة، وتركها في الغرفة فترة معينة، أي لمدة ساعتين على سبيل المثال، الأمر الذي يساهم في التخلص من برودة الهواء، وبالتالي يشعر الطرفان بالدفء عند ممارسة العلاقة الحميمة.

3-تدليك الجسم بزيت دافئ

يعمل تدليك الجسم بالزيوت الدافئة على التخلص من التوتر والقلق، كما يساهم في الشعور بالدفء، حيث يحفز الدورة الدموية بالجسم، وبالتالي يمكن ممارسة العلاقة الحميمة بنجاح دون الشعور بالبرودة القارصة في الشتاء.

4-أخذ حمام ماء دافئ 

يشعر الشريكان بالبرودة بعد ممارسة العلاقة الحميمة، لذا يجب أخذ حمام دافئ مباشرة، مع ضرورة ارتداء ملابس ثقيلة فور الانتهاء من الحمام، حيث يساهم ذلك في ضبط حرارة الجسم بشكل جيد.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو