الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

للحصول على بشرة ميجان ماركل.. اتبعوا هذه الخطوات

02:10 م الأحد 19 يناير 2020

كتبت - مادي غيث:

تتمتع ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، ببشرة نضرة مشرقة، حيث تتبع نمط حياة معين يمنحها الحيوية، ويجعل الكثير من السيدات يبحثن عن النظام الذي تتبعه ماركل للحفاظ على جمال بشرتها.

مساحة إعلانية

في الصفحات التالية يستعرض "الكونسلتو" أبرز الطرق التي تتبعها ميجان ماركل للحفاظ على نضارة بشرتها، وفقًا لموقع"Everydayhealth".

مساحة إعلانية

1- تقشير الجلد

تقوم ميجان ماركل، بتقشير الجلد لتشجيع الخلايا على الدوران، ويحتوي المقشر الذي تستخدمه الدوقة على البابايا وهو أفضل من المقشرات التي تحتوي على المواد الكيميائية، لأنه من منتجات طبيعية يساعد على نضارة البشرة، والتخلص من الجلد الميت، كما أنه مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

2-تدليك الوجه

تمارس ماركل تمارين تدليك الوجه، بحسب ما ذكرته قبل ذلك، ويساعد تدليك الوجه على تقليل علامات الشيخوخة، كما يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الجلد، ووجدت دراسة شملت 20 امرأة فوق 65 عام، أن استخدام جهاز لتدليك الوجه مع الكريمات المضادة للشيخوخة تقلل الترهلات، وظهور علامات الشيخوخة لدى السيدات.

3-ترطيب البشرة

تقول ماركل، إنها لا تضع "الميك أب" إلا إذا كانت ستقوم بتصوير عمل فني، ولكنها تضع كريمات الترطيب بشكل يومي لإعطاء بشرتها التوهج والنضارة، ويمكن أن يساعد ترطيب البشرة بانتظام على إصلاح تلف الخلايا، كما يحسن من لون البشرة، ويجعلها أكثر نعومة وتوهج، كما يقضي على جفاف الجلد، ويجعل البشرة أقل عرضة لحدوث الالتهابات، ومن الأفضل استخدام كريمات خفيفة، وملطفة للبشرة خاصة لمن يعاني من حب الشباب أو أصحاب البشرة الدهنية.

4-تنظيف الوجه قبل النوم

تقوم ماركل بتنظيف وجهها باستمرار قبل الذهاب للنوم، ويمكن استخدام المناشف الخاصة بإزالة "الميك أب"، ولكن يجب اختيارها بعناية، والتأكد من أنها مضادة للحساسية، لأن ترك بقايا من مستحضرات التجميل على البشرة يسبب الالتهابات، وجفاف الجلد.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو