الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

لن تتخيلها.. 5 فوائد يقدمها الماء لصحتك الجنسية (صور)

03:24 م الخميس 31 أكتوبر 2019

كتبت - مادي غيث:

الماء هو المشروب الصحي الأفضل للإنسان على وجه الكرة الأرضية، ويشكل الماء نسبة كبيرة من جسم الإنسان، كما يساهم شرب كميات مناسبة من الماء في تعزيز صحة الإنسان وقدرته على ممارسة العلاقة الحميمة وغيرها من الوظائف الحيوية.
في الصفحات التالية يستعرض "الكونسلتو" فوائد شرب الماء للعلاقة الحميمة، وذلك وفقًا لموقع"Pucker mob."

مساحة إعلانية

1- تعزيز الصحة الجنسية

يساعد تناول الماء على نقل الأكسجين للمخ والجسم، كما يمنح الجسم الطاقة اللازمة للأعضاء المختلفة ويقضي على الجفاف الذي يؤثر سلبًا على مستوى الهرمونات وخاصةً الهرمونات المتحكمة في الصحة الجنسية.
ويساعد شرب كميات كافية من الماء على علاج مشكلات الرغبة الجنسية وزيادة الهرمونات المرتبطة بالقدرة الجنسية، وعلاج مشكلات الانتصاب وسرعة القذف.

مساحة إعلانية

2-القضاء على رائحة العرق المحرجة

يمكن أن يؤدي العرق إلى تكون رائحة كريهة ومحرجة على جسم الزوجين خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ويساهم تناول كميات كافية من الماء في القضاء على تلك الرائحة التي تتكون نتيجة زيادة الأملاح والسموم في الجسم وتفاعلها مع العرق الخارج عبر الجلد.

3- زيادة كمية السائل المنوي

تناول الماء على مدار اليوم يعمل على ترطيب الجسم، وزيادة كمية السوائل فيه وخاصةً السائل المنوي، ويساهم تناول الماء قبل ممارسة العلاقة الحميمة على زيادة كثافة السائل المنوي وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على فرص الحمل.

4- قوة العضلات

5- ترطيب الجلد

يعتبر جفاف الشفاه واليدين من ضمن الأمور المزعجة في ممارسة العلاقة الحميمة، لذا ينصح الخبراء بشرب كمية مناسبة من الماء بشكل يومي للحفاظ على نضارة البشرة وتلافي مشكلات العلاقة الحميمة التي قد تحدث بسبب جفاف الجلد بشكل عام وجفاف الأعضاء التناسلية بشكل خاص.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو