الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

بعد الزواج.. 5 علامات تخبرك بضرورة الذهاب إلى طبيب الذكورة (صور)

06:04 م الإثنين 05 أغسطس 2019

تنذر بعض العلامات بوجود مشكلة ما في إتمام علاقة حميمة ناجحة، ما يستوجب الذهاب إلى الطبيب المختص للكشف عن السبب وتلقي العلاج اللازم.

مساحة إعلانية

ويستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية، أبرز العلامات التي تخبرك بضرورة استشارة الطبيب لإقامة علاقة حميمة جيدة، وفقًا لموقع "prevention"

مساحة إعلانية

1-انخفاض الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة

في حالة انخفاض الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عن الحد المألوف، فلا بد من زيارة الطبيب للتعرف على السبب، الذي يمكن أن يرتبط بمشكلات في الغدة الدرقية أو الاكتئاب أو الإجهاد أو غيرها.

2-تناول أدوية معينة

من الممكن أن تؤدي أدوية ضغط الدم ومضادات الاكتئاب وغيرها إلى انخفاض الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك، وبالتالي ينصح بالتحدث مع الطبيب لوصف علاج مناسب.

3-حدوث تغييرات في العلاقة الحميمة

في بعض الأحيان، يسبب تغير واضطراب الهرمونات بالجسم إلى حدوث تغييرات في ممارسة العلاقة الحميمة وربما عدم الرغبة في ممارستها، لذا يجب استشارة الطبيب المختص.

4-الشعور بألم

عندما يشعر الشخص بألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فإنه سيبتعد عنها بشكل تلقائي، لذا يراعى استشارة الطبيب المختص للتعرف على سبب الألم.

5-الشعور بعدم الرضا مع الشريك

عند الشعور بعدم الرضا مع الشريك حول ممارسة العلاقة الحميمة، فإن الأمر يشكل ضغطًا عصبيًَا ينتج عنه قلة الرغبة الجنسية، لذا يراعى التحدث مع طبيب مختص عن المشكلة.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو