الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

أبرزها المحفزات.. 5 طرق لزيادة النشوة الجنسية

01:19 م الإثنين 20 يناير 2020

كتبت - آلاء نبيل:

يعاني الكثير من السيدات انخفاض ملحوظ بقوة النشوة الجنسية، وقد يصل لعدم وجودها تمامًا، ويمكن أن تكون نتيجة لانخفاض الإحساس، مثل انقطاع الطمث، أو نتيجة لاستخدام مضادات الاكتئاب، ومن أصعب تلك الحالات عندما يكون هناك انخفاض غامض دون سبب واضح.

مساحة إعلانية

يستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية الطرق التي تساعد على زيادة قوة النشوة الجنسية عند السيدات، وفقًا لموقع "Psychologytoday".

مساحة إعلانية

1- التركيز على المحفزات

من خلال الاهتمام بالمداعبة، واللجوء للجنس الفموي، أو من خلال الاهتمام بالتلامس لأماكن الإثارة، كما أن المداعبة من خلال الكلام يساعد على تحفيز المهبل.

2- الاهتمام بالتأمل الجنسي

يساهم التأمل الجنسي على تشغيل العقل، وبالتالي يساعد ذلك في التركيز على العلاقة الحميمة، ما يساعد على الشعور بالإثارة والوصول إلى النشوة الجنسية بشكل أفضل.

3- اليقظة

من المهم أن تتعلم أن تكون حاضرًا في الوقت الخاص بالعلاقة الحميمة، التي تساعد الحواس على التركيز، وبالتالي تزيد من الشعور بالمتعة، كما أنها تساعد على زيادة النشوة الجنسية.

4- تمارين كيجل

يساعد اللجوء لممارسة تمارين كيجل يؤدي إلى تركيز الانتباه إلى ما تشعر به المرأة في منطقة المهبل، وبالتالي تساعد في الحصول على نتائج جيدة.

5- استخدام الألعاب الجنسية

الألعاب الخاصة بالمهبل تساعد على تحفيز مكثف للمهبل، كما أنها تصل إلى المناطق التي يصعب الوصول لها في المهبل، وبالتالي تساعد على زيادة قوة النشوة الجنسية.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو