أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

"على أهون سبب".. وفاة مريض إثر عملية زراعة أسنان

03:31 م الأحد 15 أكتوبر 2023
"على أهون سبب".. وفاة مريض إثر عملية زراعة أسنان

كلايف ورثينجتون وابنته

كتبت- ياسمين الصاوي:

توفى رجل يبلغ من العمر 81 عامًا، حيث عانى من تلف الأعصاب بعد أن سافر إلى المجر لإجراء عملية زراعة أسنان.

صار الرجل الذي يُدعى كلايف ورثينجتون غير قادر على تناول الطعام بشكل صحيح، وعانى من الصداع النصفي المؤلم، حسبما نشر موقع "The sun".

أثبتت إجراءات المتابعة في بريطانيا عدم نجاح العملية، وقد حصل الرجل على تعويضات وتكاليف قانونية قدرها 117.378 جنيهًا إسترلينيًا بعد أن وجد المجلس العام لطب الأسنان (GDC) أن الدكتور قد أخطئ في زراعة الأسنان.

وقد عانى ورثينجتون من تغيرات عقلية حادة دفعته إلى الانتحار، حيث أكد الطبيب الشرعي أن العواقب طويلة المدى لجراحة الأسنان التي أجراها أثرت بشكل كبير على صحته العقلية وقدرته على التعامل مع الحياة اليومية.

وقالت ابنته جينا: "إنها نهاية مأساوية للحياة، وهذا يجعلني غاضبة للغاية، لأنه لم يكن من الضروري أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة."

وأدت عملية زراعة الأسنان إلى حدوث تشققات وفجوات، بالإضافة إلى الالتهابات المتكررة في اللثة والجسم بأكمله، وقد خسر الكثير من وزنه، لأنه لم يكن قادرًا على تناول الطعام وكان يعاني من آلام مستمرة في اللثة وصداع حاد واعوجاج في الفك.

وقد أكدت ابنته جينا، أنها ستطالب بجميع حقوقه، لأنها لن ترضى له أن يموت هكذا دون أن ينال حقه كاملاً بعدما عانى من مضاعفات خطيرة.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية