أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

«التشقير الكربوني» يخلصك من بقع الجلد الداكنة

06:33 م السبت 10 مارس 2018
«التشقير الكربوني» يخلصك من بقع الجلد الداكنة

كتبت- حسناء الشيمي


قال الدكتور محمود صابر، استشاري الليزر وجراحات التجميل بمركز In Shape، إن التشقير الكربوني جهاز يخرج منه ليزر في وقت قليل جدًا ويُقاس بالنانو ثانية، يُستخدم في تفتيح الجلد.

أضاف «صابر» أن الليزر الكربوني عديم اللون ويدخل بكل قوته في اللون الأسود، أي المناطق الداكنة.. ويتم وضع طبقة من الكربون «مرهم من الكربون أسود اللون»، وهنا يتم الاستفادة من كفاءة عمل الجهاز في التعامل مع الألوان الداكنة، مع استخدام طاقته المرتفعة، وبالتالي يعمل على إزالة كل البقع فتكون البشرة نضرة وفاتحة، كما أنه يساعد على امتصاص البثور السوداء الموجودة داخل المسام ويفتت هذه التصبغات.

وأشار «صابر» إلى استخدامات الليزر الكربوني وأنه يفتح المناطق الغامقة، ويزيل التصبغات الأصلية، وكذلك التصبغات الحادثة داخل المسام، فضلًا عن أن هذه الطاقة العالية تعمل على تفتيح ونضارة البشرة وإعطائها لون وردي.

وأوضح «صابر» أنه من الممكن استخدام الليزر الكربوني للهالات السوداء، ولكن بشرط تغيير القوة وتقليل الطاقة للعمل تحت العين بأمان، وهو مناسب لكل الحالات، مؤكدًا أن التشقير الكربوني يعمل على تفتيح البشرة فقط ويعيدها للونها الطبيعي، لكن لا يعمل على تبييض البشرة.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية