الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

بعد مها المصري.. مشاهير شوهت عمليات التجميل ملامحهم (صور)

03:57 م الثلاثاء 09 يوليه 2019

كتبت- ياسمين الصاوي

من المعروف أن عمليات التجميل تسعى لتحسين المظهر الخارجي للشخص، إلا إنها في بعض الأحيان قد تؤدي إلى نتائج عكسية وتشوه مظهر أصحابها نتيجة تكرارها أو عدم احترافية الطبيب المختص أو زيادة نسبة المواد المستخدمة وغيرها.

مساحة إعلانية

وفي الصفحات التالية، يستعرض "الكونسلتو" أبرز المشاهير الذين غيرت عمليات التجميل ملامحهم:

1-جوان ريفرز

خضعت الممثلة الكوميدية الأمريكية ومقدمة البرامج جوان ريفرز إلى الكثير من عمليات التجميل، مثل شد الوجه والرقبة والجفون، وذكرت أن تلك العمليات هي جزء عملها لتتمكن من الظهور بشكل لائق على التلفزيون، وفقًا لموقع "cbs news".

مساحة إعلانية

2-مايكل جاكسون

خضع المغني الراحل مايكل جاكسون لعدة عمليات تجميل منها جراحة في الأنف وتبييض الجلد وزرع الذقن وتكبير الشفاه وغيرها حتى تغيرت ملامحه تمامًا.

3-بريسيلا بريسلي

أجرت الممثلة بريسيلا بريسلي حقن سيليكون في الخدود، إلى جانب جراحات الليزر والبوتوكس، ما أدى إلى ظهورها بشكل مختلف عن السابق.

4-مها المصري

أثارت الفنانة السورية مها المصري الانتباه بعد بكائها في أحد البرامج التلفزيونية عند حديثها عن الانتقادات التي وجهت إليها بسبب مظهرها الناتج عن إجراء العديد من عمليات التجميل، ناصحة الفتيات بالابتعاد عن مثل هذه العمليات.

5-نجوى فؤاد

خضعت الراقصة المصرية نجوى فؤاد للعديد من عمليات التجميل لإخفاء التجاعيد مع التقدم في العمر، إلا أن شكلها تغير بطريقة غير مألوفة.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو