الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

أبرزها المكسرات.. 8 أطعمة تساعد على تكبير حجم الثدي (صور)

01:12 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019

كتبت - مادي غيث:

عادةً ما تسعى السيدات إلى اتباع الأنظمة الغذائية الصحية، فضلًا عن ممارسة التمارين الرياضية، للتمتع بقوامٍ مثالي وممشوق خالٍ من العيوب، ليظهرن بمظهرٍ جذاب.

"الكونسلتو" يستعرض في الصفحات التالية، أبرز الأطعمة التي تساعد السيدات على تكبير حجم الثدي، وفقًا لموقع "Stylesatlife" .

1- حليب الصويا

يحتوي حليب الصويا على مادة الايسوفلافون، التي تساهم في زيادة هرمون الإستروحين بجسم السيدات، ما يساعد على زيادة حجم الثدي.

2- المكسرات

يعتبر "الكاجو، وعين الجمل، والفول السوداني" من أفضل المكسرات التي تعمل على زيادة حجم الثدي، لاحتوائها على مستويات عالية من البروتين والدهون الصحية للجسم.

3- حليب الأبقار

تساهم الهرمونات الموجودة بحليب الأبقار، مثل "الإستروجين، والبرولاكتين، والبروجستيرون"، في تكبير حجم الثدي، الأمر الذي يجعلها الاختيار الأمثل للسيدات.

4- البابايا

من الفواكه التي تساعد على زيادة حجم الثدي، لاحتوائها على العديد من الإنزيمات، التي تساعد على زيادة إفراز الهرمونات الأنثوية، مثل الإستروجين والبروجسترون.

5- الخضروات الورقية

تحتوي الخضروات الورقية، وخاصة السبانخ، على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على زيادة حجم الثدي، مثل "مضادات الأكسدة، والكالسيوم، والحديد".

6- المأكولات البحرية

تعمل المأكولات البحرية، مثل المحار، على توسيع أنسجة الثدي وزيادة إفراز الهرمونات الأنثوية بالجسم، لاحتوائه على معدن المنجنيز.

7- بذور الكتان

تحتوي بذور الكتان على مادة الفيتويستروغنز، التي تعمل زيادة هرمون الاستروجين بالجسم، ما يساهم في زيادة حجم الثدي.

8- الفواكه

تعتبر الفواكه الطازجة، مثل "التوت، والفراولة، والكرز، والتفاح، والخوخ"، من الأطعمة التي تحتوي على هرمون الإستروجين، الذي يساهم في زيادة حجم الثدي.

مساحة إعلانية

الأكثر قراءة في الكونسلتو