أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

صور صادمة- الفيلر يسبب تشوه وجه شابة

01:17 م الأحد 30 أكتوبر 2022
صور صادمة- الفيلر يسبب تشوه وجه شابة

باسيا كويري

كتبت - ياسمين الصاوي

تفاجئت شابة تبلغ من العمر 24 عامًا بتضخم شفتيها 3 أضعاف حجمها الطبيعي، وصارت غير قادرة على التحدث أو تناول الطعام، وذلك بعدما أجرت فيلر بلغت تكلفته 350 دولار.

وعانت باسيا كويري التي تعيش في لاس فيجاس من رد فعل تحسسي شديد تجاه الفيلر، بعدما استعمل خبير التجميل قلم هيالورون الذي يستخدم هواء عالي الضغط تحت الجلد، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واشتبه الأطباء في تعرضها لما يسمى الصدمات التأقية، وهي حالة تحدث عندما يطلق الجهاز المناعي المواد الكيميائية التي يمكن أن تسبب خفض ضغط الدم، ما يعرض مجرى الهواء للضيق والانسداد.

قالت كويري، إن هذا الأمر كان الأكثر رعباً على الإطلاق، وظلت خائفة من احتمالية قطع شفتيها، بينما رأى الأطباء بعد دخولها المستشفى بحوالي 5 دقائق فقط، وأعطوها جرعة من الأدرينالين لتسريع عمل القلب ورفع ضغط الدم والتحكم في ضيق الشعب الهوائية.

اقرأ أيضًا: استخدامات حديثة للفيلر والبوتكس.. تخلص من آثار حب الشباب

وأضافت أن التورم في شفتيها قد هدأ خلال 24 ساعة، بينما ترك مكانه كدمات شديدة، موضحة أنها شعرت بتضخم وعدم راحة في الشفاه بعد إجراء الفيلر، وفي غضون ساعتين تقريبًا بلغ حجمهما 3 أضعاف.

سارعت كويري إلى الصيدلية مرتدية قناعًا بالوجه لإخفاء شفتيها، وذلك لشراء دواء مضاد الهيستامين، ثم نقلها صديقها إلى غرفة الطوارئ في المستشفى.

وعلى الرغم من خضوعها للفيلر مرتين من قبل، لكن هذه المرة كان الأمر مختلفًا باستخدام قلم هيالورون، كذلك أوضحت أن رد الفعل التحسسي قد يكون سببه أيضًا الليدوكائين، وهو مخدر لتسكين الألم ولم تتلقاه من قبل.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية