أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

إصابة فتاة بالعمى بسبب منتجات التجميل أونلاين

02:17 م الأربعاء 16 مارس 2022
 إصابة فتاة بالعمى بسبب منتجات التجميل أونلاين

تيلي وايتفيلد

كنبت- ياسمين الصاوي:

أصيبت فتاة لها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بالعمى المؤقت في عين واحدة وظهور ندبات في الوجه بسبب استخدامها إبر مباعة أونلاين لرسم النمش على وجهها.

وتوجهت تيلي وايتفيلد، البالغة من العمر 22 عامًا وتعيش في ولاية سيدني، إلى المستشفى بعد ظهور بثور وندبات من الأنف إلى الخدين، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت وايتفيلد تحاول عمل تاتو بالمنزل على غرار ما شاهدته على فيديوهات بموقع تيك توك، حيث يعطي الناس لأنفسهم شكل نمش شبه دائم باستخدام حبر وشم وإبرة.

وتبين أن الحبر كان مغشوشًا، حيث يحتوي على مستويات عالية من الرصاص، فترك على وجهها ندوب عميقة وعدوى.

وكتبت ذلك على حسابها الإلكتروني موضحة أن هذا هو السبب وراء ظهورها في إحدى المناسبات العامة مرتدية قناعًا باللون الأزرق، مع حرصها الدائم على وضع طبقة سميكة من المكياج على وجهها.

وتابعت: "انتهى بي الحال في المستشفى، حيث عانيت من فقدان مؤقت للرؤية في عيني بسبب التورم وكنت مريضة جدًا بسبب العدوى، كذلك كان من الصعب التعرف على ملامحي إلى حد ما".

وبثت فيديو على حسابها بموقع تيك توك لإظهار الندوب الحمراء على وجهها وتحذير متابعيها من تجربة ذلك تمامًا، وشاركها المتابعين بتعليقات مختلفة سواء لدعمها أو للاستفسار عن حالتها.

وخضعت وايتفيلد لجلسات العلاج الليزر والتفتيح مثل التقشير الإنزيمي وتقشير الجلد الكريستالي وغيرها من الجلسات التي ساعدت بشرتها على التعافي واختفاء الندوب بشكل ما، واستعادت قدرتها على النظر مرة أخرى بعد التخلص من التورم والانتفاخ.

وتنتظر وايتفيلد أن تعود بشرتها إلى شكلها الطبيعي تمامًا مع نهاية العام الحالي.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية