خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

حملة التوعية ضد سرطان البروستاتا

إعلان

أفضل وأرخص أجهزة التدليك للاستخدام المنزلي

04:29 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
أفضل وأرخص أجهزة التدليك للاستخدام المنزلي

المساج

يحلم الكثير بأقتناء أفضل وأحدث أجهزة المساج بالمنزل، إذ أن جهاز المساج من الخيارات التي تجعل أي شخص يعيش الحياة بصحة جسدية ونفسية أفضل، كما يساعد على تحفيز الشعور بالانتعاش والاسترخاء، بالإضافة لزيادة تدفق الدم وتنشيط الغدد الليمفاوية مما يؤدي إلى تحسين المزاج، وتخفيف الشعور بالألم، والقضاء على التشنجات العضلية،وغيرها من الفوائد الصحية والجسدية لأجهزة المساج.

لذا نرشح لك في هذا المقال أفضل أجهزة التدليك (المساج) المنزلية والتي تساعد في الأسترخاء، والتخلص من السلوليت، والشد العضلي.

جهاز تدليك إزالة السلوليت والجلد الميت من القدمين

استرخِ وانسِ الهموم بعد يوم متعب مع جهاز التدليك ريلاكس اند سبين تون:

- يساعد على استرخاء الجسم ويخفف آثار التعب والإرهاق.

- يساعد جهاز التدليك أيضًا على إزالة خلايا الجلد الميتة من القدمين.

- تساعد رؤوسها المتعددة على إزالة التشققات من الجلد وتجعل الكاحلين ناعمين.

- يعمل على 220-240 فولت وسرعة دوران 2500 دورة في الدقيقة لضمان الاستخدام الفعال.

- يأتي بخصم فوري 28%

مسدس تدليك العضلات

يستخدم على نطاق واسع، هذا الجهاز المحمول ذو العضلات الكهربائية هو الحل الأمثل لألم العضلات بعد ممارسة التمارين وإجهاد العضلات بعد تمارين عالية الكثافة، والجهود البدني والذهني بعد الجلوس في المكتب.

رائع للرياضيين ومتسلقي الصخور ومدربي اللياقة البدنية والمشي لمسافات طويلة، مما يخفف بسرعة من إرهاق العضلات وآلام وتسريع الشفاء.

تأتي مع حقيبة حمل محمولة، سهلة الحمل والتخزين، بحيث يمكنك استرخاء عضلاتك في أي وقت وفي أي مكان.

ممدة لتخفيف آلام الرقبة - جهاز تدليك متعدد المستويات

ممددة للرقبة لتخفيف آلام الرقبة، جهاز تدليك علوي متعدد المستويات للكتفين والظهر للاسترخاء العنيف العضلات ومحاذاة العمود الفقري، جهاز جر عنق الرحم، جهاز دعم تمديد الجزء العلوي من الظهر.

يحتوي جهاز الجر العنقي على 4 مستويات من خاصية التعديل، والتي يمكن تعديلها وفقًا لحالتك الخاصة لتمدد وإعادة تنسيق العمود الفقري. فهو مريح للرقبة والكتف مصنوع من تصميم جهاز الجر المنحدر، يقلل من وزن الرأس، مما يسمح للرقبة والكتفين الجيدين، يمكنك استخدام الاسترخاء الخلفي في المنازل وكراسي المكتب وصالات الألعاب الرياضية والسيارات وسجادة اليوجا.

خفف الألم وتدليك النقط: تم تصميم جهاز الجر نقالة الرقبة هندسيًا. تحتوي على 11 دبوس مغناطيسي و60 دبوس بلاستيكي يجلب تأثير الوخز بالإبر عن طريق الضغط العميق على النقاط الوخز بالإبر. يتناغم بدقة مع وضع التدليك في العضلات، استخدم جهاز تدليك الرقبة كل يوم، ويمكنه تخفيف ألم الرقبة ويخفف بشكل فعال من تصلب العضلات وتعزيز الدورة الدموية.

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية