أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

خسرت 25 كيلوجرامًا- فتاة على تيك توك تنشر تجربتها في فقدان الوزن

06:01 م السبت 03 سبتمبر 2022

كتبت- ياسمين الصاوي:

روت فتاة بريطانية، تبلغ من العمر 21 عامًا، تجربتها في فقدان الوزن وتحسن علاقتها بالأكل وشعورها بأنها صارت أفضل منذ أن كانت طفلة صغيرة.

وتحدثت دانيلا هيمسلي، التي تجذب العديد من المتابعين بحسابها على موقع "تيك توك"، عن عدم استمتاعها بفترة المراهقة على الإطلاق وكأنها تجلس في مكان مظلم في سن 12 عامًا وعدم رغبتها في الذهاب إلى المدرسة تمامًا بسبب وزنها، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي عمر 15 عامًا، قررت هيمسلي أن تبدأ في اتباع نمط حياة صحي، مؤكدة أنها صارت أكثر ثقة بنفسها بعد خسارة 25 كيلوجرامًا من وزنها.

وقالت هيمسلي: "انفصل أبي وأمي عندما بلغت سن 12 عامًا، وانتقلت من المدرسة الابتدائية إلى الإعدادية، وهذا كان له تأثير عليّ".

وأضافت: "كنت أشعر أني وحيدة، فلجأت إلى الطعام بحثًا عن الراحة حتى صار مهربي، وتناولت الكثير من المأكولات وازداد وزني كثيرًا."

وتابعت: "صرت أتناول أكثر من 8000 سعر حراري في جلسة واحدة، حيث أتناول باكيت كامل من البسكويت و6 أكياس من شرائح البطاطس المقلية وبار كامل من الشوكولاتة والأيس كريم، حتى أشعر بالألم والاختناق من كثرة الأكل."

واستكملت: "لقد توقفت عن العناية بنفسي، فلم أقبل على الاستحمام أو غسل شعري، وارتديت ملابس واسعة فضفاضة لاختبأ داخلها، فقد كنت حقًا غير سعيدة، وكنت أكره نفسي وأشعر بالسوء أكثر فيزداد تناولي للطعام."

وأكدت: "توقفت عن الذهاب إلى المدرسة بسبب حالتي النفسية، ولم يعد لدّي أي أصدقاء، ولا أعلم ماذا أفعل، فكل ما أقوم به أني أجلس أمام التلفزيون وأبكي، كنت أرى أن الناس تبدو سعيدة، وأريد أن أكون كذلك، لكني كنت أعيش في حفرة مظلمة."

وفي يوم ما، نظرت الفتاة الشابة إلى أختيها، فوجدتهما يتمتعان برشاقة ولا يقبلان على تناول المزيد من الطعام، فشعرت بشيء داخلها يقول لها "كفى، توقفي عن ذلك، وعليكِ أن تفعلي شيء آخر."

اقرأ أيضًا: دون دايت - حيلة بسيطة تفقدك 6 كيلوجرام في 3 أشهر

ذهبت هيمسلي إلى الجيم، ولم تعد تعرف أي شيء سوى المشاية، وتمرنت على القيام ببعض التدريبات حتى بدأت في رفع الأوزان الثقيلة.

بدأت بتناول المنتجات قليلة أو خالية الدسم، واعتمدت على تناول الحليب النباتي مع تناول المزيد من الأطعمة النباتية والتقليل من البروتينات

وفي سن 16 عامًا، عادت هيمسلي إلى المدرسة مرة أخرى واجتازت الامتحانات، واتبعت نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن المهمة مع التركيز على الرياضة.

وبعدما فقدت هيمسلي 25 كيلوجرامًا، صارت وكأنها شخص آخر، واطلقت منصة على السوشيال ميديا، وازدادت ثقتها بنفسها، ووضعت خصلات شعر إضافية مع مكياج بوجهها.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية