أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

في 15 دقيقة فقط- حبة سحرية تغنيك عن عمليات التخسيس

02:24 م الثلاثاء 23 يناير 2024
في 15 دقيقة فقط- حبة سحرية تغنيك عن عمليات التخسيس

أدوية التخسيس

كتبت- ياسمين الصاوي:

تساعد حبوب جديدة لإنقاص الوزن على فقدان 15% من وزن الجسم، حيث يستغرق العلاج 15 دقيقة فقط، ما يعد طفرة جديدة في التخلص السريع من الوزن.

وتعد تلك الحبوب بمثابة كبسولة تحتوي على بالون معدة يتم ملؤه بالماء بعد بلعه، ويساعد على جعل الشخص يشعر بالشبع، فيقلل من تناول الطعام، حسبما نشر موقع "The sun".

وقالت شركة Allurion، الشركة التي تقوم بإنتاج حبوب التخسيس، إنها تجري محادثات مع صناديق هيئة الخدمات الصحية الوطنية حول طرح العلاج منذ الموافقة عليه في عام 2020.

وقال البروفيسور ريتشارد ويلبورن، استشاري جراحة السمنة في الشركة: "يسعدنا جدًا أن نكون قادرين على تقديم هذا العلاج الجديد، وهو الأول من نوعه بالنسبة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، والذي يوفر فقدانًا للوزن كجزء من برنامج شامل يتضمن الدعم والرعاية الغذائية."

وأضاف: "أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة معرضون للأمراض، مثل مرض السكري من النوع الثاني."

وتابع: "نتوقع أن يفقد المرضى الذين يستخدمون هذه الحبوب ما بين 10 إلى 15% من وزنهم خلال 4 أشهر، مما يحسن نوعية الحياة ويجعل المرضى أكثر صحة."

ولم توضح الإرشادات من يستوفي المعايير، ولكن جراحة السمنة عادة ما تكون مخصصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 35 أو 40 إذا كانت لديهم حالات أخرى.

تتوفر الحبوب للبالغين الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 27، والنساء غير الحوامل والمرضعات والأشخاص الذين لم يخضعوا لجراحة في المعدة أو المريء.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية