أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

تطورات إصابات حراس الأهلي الأربعة.. من يلحق بنهائي إفريقيا؟

12:39 م الأحد 28 مايو 2023
تطورات إصابات حراس الأهلي الأربعة.. من يلحق بنهائي إفريقيا؟

محمد الشناوي حارس مرمى الاهلى

كتب- صابر نجاح:

تعرض حراس مرمى النادي الأهلي المصري، لإصابات متنوعة، بشكل متتالي، خلال الأيام الأخيرة، في ظل وجود مباراة هامة للمارد الأحمر في نهائي أبطال إفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي، في الرابع من يونيو المقبل.

في السياق التالي، يوضح " الكونسلتو"، آخر تطورات إصابات حراس الأهلي، وموقفهم من اللحاق بنهائي إفريقيا.

تطورات إصابات حراس الأهلي

1-محمد الشناوي

أصيب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بشد في عضلة السمانة، أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحتى الآن، لا يوجد أي تأكيد سواء بمشاركة الشناوي أو غيابه عن مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي في النهائي، رغم البرنامج الطبي الذي يتلقاه اللاعب حاليًا.

محمد الشناوي حارس مرمى الاهلى

2-علي لطفي

تعرض علي لطفي، حارس المرمي الثاني للنادي الأهلي، إلى إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق مع إنبي، في الجولة 29 من الدوري المصري، حيث أكدت الأشعة التي أجراها اللاعب، حاجته لفترة تصل إلى أربعة أيام قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، مما يزيد من فرص مشاركته في نهائي أبطال إفريقيا.

لطفي

3-مصطفى شوبير

تعرض مصطفى شوبير، الحارس الثالث في قائمة النادي الأهلي، إلى جرح قطعي في الجفن العلوي خلال مباراة طلائع الجيش بالأمس، وتم وضع ‏لاصق طبي له.

واستكمل الحارس المباراة بصورة طبيعية، فيما يخضع لفحص طبي جديد خلال ‏الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته، والوقوف على مدى جاهزيته للمباريات المقبلة.

مصطفى-شوبير-1

4-حمزة علاء

تعرض حمزة علاء، الحارس الرابع في قائمة النادي الأهلي، إلى كدمة عنيفة في الركبة جعلت البعض يعتقد أنها قطع جزئي في الغضروف إلا أن الأمر لم يصل إلى هذا الحد، ومن المتوقع أن يكون في التدريب خلال 24 ساعة المقبلة.

حمزة علاء

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية