خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

دون الحاجة لعمليات التجميل.. 7 أطعمة تساعدِك على تكبير المؤخرة

10:39 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

إعلان

كتبت - آلاء نبيل:

تعاني بعض السيدات من صغر حجم المؤخرة، الأمر الذي يجبرهن على اللجوء لعمليات التجميل، على الرغم من وجود بعض الأطعمة، التي تساعد على تكبيرها دون الحاجة للتدخل الجراحي.

"الكونسلتو" يستعرض في التقرير التالي، قائمة بالأطعمة التي تساعد على تكبير المؤخرة، وفقًا لموقع "Healthline".

السلمون

توصلت دراسة أجريت على 44 سيدة، إلى أن تناولهن للأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3، مثل السلمون، لمدة 6 أشهر، سوف يساعد على زيادة حجم عضلات الجسم عامةً، والمؤخرة بشكلٍ خاص.

بذور الكتان

تعتبر بذور الكتان من الأطعمة التي تساعد السيدات على تكبير حجم المؤخرة، لاحتوائها على المغنسيوم، والفسفور، وأحماض أوميجا 3، التي تساهم في زيادة حجم عضلات الجسم.

البيض

يحتوي البيض على العديد من العناصر الغذائية، التي تساهم في تقوية وبناء العضلات، ومنها "البروتين، فيتامين B12، والفوسفور، ما يساهم في تكبير حجم المؤخرة.

اقرأ أيضًا: كيف تتم عمليات تكبير المؤخرة؟.. إليكِ أضرارها وبدائلها

البقوليات

تعد البقوليات، مثل "الفول، والبازلاء، والعدس" من الأطعمة التي ينصح بتناولها لتكبير حجم المؤخرة، لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية، التي تساهم في زياد حجم العضلات، كالبروتين والمغنسيوم.

الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو من الفواكه الغنية العناصر الغذائية، التي تساعد على زيادة حجم المؤخرة عند السيدات، وأبرزها "الدهون الصحية، والألياف، والبروتين، فضلًا عن فيتامين سي، والبوتاسيوم، والمغنسيوم، ومضادات الأكسدة".

الحليب

ينصح خبراء التغذية بتناول الحليب بعد ممارسة التمارين الرياضية، لاحتوائه على البروتين اللازم لبناء العضلات، ما يساهم في تكبير حجم المؤخرة.

زبدة المكسرات

تحتوي زبدة المكسرات، مثل "الكاجو، واللوز، والفول السوداني" على نسبة عالية من الدهون الصحية، بالإضافة إلى عناصر الغذائية الأساسية، مثل "فيتامين هـ، والمغنيسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم"، وجميعها من العناصر الغذائية التي تساهم في بناء العضلات وتكبير المؤخرة عند السيدات.

قد يهمك: منها البناطيل الجينز.. تعرف على أسباب حبوب المؤخرة وطرق علاجها

صحتك النفسية والجنسية