أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

امرأة تفاجئ بولادة طفلتها بعد استيقاظها من غيبوبة

04:48 م السبت 17 ديسمبر 2022
امرأة تفاجئ بولادة طفلتها بعد استيقاظها من غيبوبة

لورا وارد

كتبت-ياسمين الصاوي:

تفاجئت امرأة بريطانية بولادة طفلتها دون الشعور بأي ألم، لأنها كانت في غيبوبة عندما دخلت بمرحلة المخاض.

دخلت لورا وارد في غيبوبة لمدة 7 أسابيع حتى جاء موعد الولادة، بينما رفض زوجها تسمية الطفلة حتى تستيقظ من الغيبوبة، حسبما نشر موقع "Mirror".

وقالت الأم البالغة من العمر 33 عامًا: "عندما استيقظت من الغيبوبة، لم يكن لدي أي فكرة عن ولادتي، وحين رأيت ابنتي أصبت بصدمة."

بدأت وارد تشعر بالإعياء في الأسبوع ال31 من الحمل، وعانت من السعال الشديد، وبعدما تم نقلها للمستشفى، تبين إصابتها بعدوى كوفيد 19، وتم احتجازها بسبب شعورها بصعوبة في التنفس وتدهور حالتها الصحية التي وصلت في النهاية إلى حد الدخول في غيبوبة.

اقرأ أيضًا: تحدث مرة من بين كل 80 ألف- لحظة نادرة لولادة طفلة داخل كيسها الأمنيوسي

وأثناء فقدانها الوعي، اضطر الأطباء إلى إجراء عملية ولادة قيصرية لها، بعدما دخلت مرحلة المخاض قبل أكثر من شهرين على موعد ولادتها.

ووصفت الأم مشاعرها: "لقد كان الأمر عاطفيًا بشكل لا يصدق، وأنا أحملها بين ذراعي، لقد فاتني الأسابيع الأولى من حياتها، ولم أتذكر ولادتها، كذلك كانت الكثير من الأنابيب معلقة، ولم أستطع التحدث أو الحركة، فقط يمكنني تحريك رأسي".

وكان تعافي وارد بطيئا، وبقيت في المستشفى لمدة 15 أسبوعًا.

وأضافت الأم: "لم أر ابني ويليام أيضًا لأكثر من 3 أشهر، لقد جاء إلى المستشفى في عيد ميلاده الثالث، ولقد فاتني يومه الأول في الحضانة."

وبدأت حالة المرأة الثلاثينية تتحسن تدريجيا، وصار عليها الآن أن تتعلم كيف تتحدث وتتناول الطعام وتنظف أسنانها كما لو كانت طفل صغير مثل أبنائها الصغار.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية