أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال أثناء الجماع.. هذا الوضع يفقدك «أعز ما تملك»

04:52 م الخميس 01 فبراير 2018
للرجال أثناء الجماع.. هذا الوضع يفقدك «أعز ما تملك»

كتبت- منى السعيد 

يبدو أن أضرار العلاقات الجنسية الخاطئة غير مقتصرة فقط على النساء، فالرجال أيضًا لديهم نصيب كبير من تلك المشاكل.

ووجد الأطباء أن الوضع الأكثر خطورة على الرجل الذي تكون فيه المرأة مسيطرة على العلاقة، وهي وضعية «Cow girl» المسئولة عن 50% من الإصابة بكسور القضيب بسبب التعرض إلى الانثناء العنيف المفاجئ أثناء العلاقة، بحسب صحيفة التليجراف البريطانية.

وحلل العلماء إصابات جنسية للرجال على المدى البعيد، وقال أكثر من نصفهم إنهم سمعوا أصوات الكسر قبل شعورهم بالألم، فيما قال آخرون أنهم عانوا من تورم بالمنطقة التناسلية، ومع ذلك لم يبحثوا عن المساعدة الطبية إلا بعد عدة ساعات بسبب الإحراج أو عدم قدرتهم على الشعور بالإصابة.

وأشار الباحثون إلى أن الكسور تحدث بسبب تلك الوضعية لأن المرأة تجلس بكامل وزنها على القضيب ما يجعل الرجل غير قادر على التوقف المفاجئ إذا شعر بألم أو حدث خطأ أثناء العلاقة الجنسية.

وقال الدكتور محمد إمبابي، استشاري أمراض الذكورة والعقم بطب القصر العيني، إن كسر القضيب يحدث عندما يتعرض العضو الذكرى إلى إلتواء عنيف أو ضغط شديد أثناء عملية الانتصاب، ما يؤدى إلى حدوث صوت بسيط للكسر، وغالبًا لا يشعر المريض بعدها مباشرة بأي ألم، لكن بعد فترة يبدأ التورم والاحمرار وعندها قد يشعر المريض بألم شديد في المنطقة التناسلية بأكملها.

وأضاف استشاري أمراض الذكورة والعقم، أن الكسر يتراوح ما بين «بسيط» يحدث في الأنسجة الخارجية، و«شديد» قد يحتاج إلى تدخل جراحي من الطبيب لإعادة الأنسجة إلى وضعها الطبيعي.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية