أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

5 طرق فعالة للوصول إلى نشوة العلاقة الزوجية.. تعرف عليها

10:45 م الجمعة 14 يونيو 2019
5 طرق فعالة للوصول إلى نشوة العلاقة الزوجية.. تعرف عليها

العلاقة الحميمة

الكونسلتو

الوصول إلى نشوة العلاقة الزوجية عند المرأة من الأمور الصعبة في كثير من العلاقات، لكن الخبر السار أنه يمكن التغلب على هذه الصعوبة باتباع خطوات بسيطة.

يقول خبراء العلاقات الزوجية، إن الأمر يتوقف على الرومانسية والحنان، واختيار الأوقات المناسبة، والمداعبة الزوجية خلال العلاقة الحميمة، ويعتمد بصورة أقل على حجم القضيب والخبرات في العلاقة، وفقًا لموقع Everydayhealth.

يقدم الخبراء عددًا من النصائح للوصول بالزوجة إلى النشوة في العلاقة الزوجية، من بينها:

1- اقضٍ وقتًا أكثر في المداعبة

من المعروف أن الرجال أسرع في الإثارة من السيدات، إذ يمكن أن تثيره نظرة لزوجته أو إطلالة مميزة لها، لكن النساء بحاجة استعداد أكثر وتهيئة جسدية للعلاقة، لهذا فإن المداعبة هامة جدًا في مرحلة ما قبل الجماع.

تعتبر المداعبة هي المفتاح لعلاقة جنسية جيدة، يمكنك البدء فيها قبل فترة من عملية الاتصال الجنسي، وفي كل لحظة من لحظات المداعبة ستحظى بفرصة للوصل إلى سقف النشوة في العلاقة.

2- داعب عقلها

مداعبة العقل لا تقل أهمية عن مداعبة الجسد، ويمكن لعبارة مجاملة أو كلمة حب أن تجعل المرأة مشتاقة للقاء القادم، ويمكنك الاستفادة من الشموع والزهور طيبة الرائحة والموسيقى المناسبة، في تهيئة الأجواء لممارسة العلاقة الزوجية.

3- استفد من اللمسات السحرية

يمكن للمسات السحرية أن تثير المرأة وتصل بها إلى قمة النشوة في العلاقة الزوجية، ستنجح في هذه الخطوة إذا سمحت ليديك بأن تساعدك في هذه المهمة، يمكنك أن تعانق زوجتك، أو تمسك بيديها، وغيرها من اللمسات التي تجعا من علاقتكما الزوجية شيئًا مميزًا.

قد يهمك: بالأيام.. ممارسة العلاقة الحميمة في هذه الأوقات يؤدي للحمل

4- إياك أن تنسى الهمس

أثناء مداعبتك لزوجتك لا تنس الكلمات السحرية التي ستساعدك في إنجاح العلاقة، يمكنك أن تقول تلك الكلمات برفق وأنت تقبل عنقها.

5- اختر الأوضاع المفضلة

اختر الأوضاع المناسبة لك ولزوجتك أثناء العلاقة للحصول على أكبر قدر من المتعة، ويمكنك أن تسألها عن الأوضاع التي تفضلها ولا تخجل من التوجه للطبيب إذا شعرتما بأنكما بحاجة إلى استشارة طبية.

اقرأ أيضًا: أهمها المداعبة.. 5 أشياء لا تتوقعها تحتاجها المرأة عند الجماع

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية