أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

جربيها بنفسك.. 8 نصائح بسيطة تجعلك أكثر جمالا

05:30 م الأربعاء 10 يناير 2018
جربيها بنفسك.. 8 نصائح بسيطة تجعلك أكثر جمالا

كتبت: ريم فؤاد

تسعى كل امرأة للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، وشعر كثيف وصحي، والأفضل بالطبع أن تنالهم بجهد بسيط وتكلفة محدودة دون تحمل عناء الانتظار في صالونات التجميل والدفع لها.. جربي النصائح التي قدمها موقع stylecraze.com، واكتشفي الفرق.

للحفاظ على بشرة منتعشة طوال اليوم

يمكن استخدام رذاذ للوجه مكون من مزيج جل الصبار وماء مقطر، ورش الوجه به عند الحاجة.

للحصول على حواجب ورموش ثقيلة

استخدمي فرشاة ماسكارا غير مستخدمة وبلليها بزيت الخروع، وفيتامين E، وجل الصبار، وضعي المزيج كل يوم على الحواجب والرموش قبل الذهاب للنوم ولمدة شهر، وستلاحظين الفرق.

للتخلص من الهالات السوداء

يمكن مزج بن مطحون بزيت جوزالهند وتقليبهم حتى الوصول لقوام ناعم، ووضع المزيج تحت العينين لمدة 15 دقيقة، ثم غسله، وتكراره 3 مرات بالأسبوع.

للحصول على أظافر قوية ولامعة

قومي بمزج كميات متساوية من العسل وزيت جوز الهند، مع إضافة قطرات من زيت اللافندر لفوائده في تقوية مادة الكيراتين بالأظافر، وضعي المزيج على الأظافر.

لتفتيح المناطق الداكنة

قومي ببشر بعض البطاطس وضعيها على المناطق الداكنة لمدة ليست أقل من 30 دقيقة، مع الاستمرار على ذلك لمدة أسبوعين.

للحصول على كعب ناعم 

يمكن مزج نصف كوب من بيكربونات الصوديوم مع كوب من الخل وكوبين من الماء الدافئ، وغمس القدمين فيهم لمدة من 15 لـ20 دقيقة، ثم وضع كريم مرطب، وتكرار الأمر عند الحاجة.

للحصول على ثدي مشدود ومرفوع

يمكن وضع الفازلين على الثديين كل ليلة قبل النوم ولمدة أسبوعين، يمكن أيضًا استخدام زيت الزيتون الدافئ على الثديين بحركة تصاعدية يوميًا قبل النوم، لاحتوائه على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تحافظ على مرونة الجلد.

للحصول على شعر مميز 

يعتبر ملح البحر من أفضل الحلول للتخلص من الشعر الدهني الخفيف، فوضع من 2 لـ3 معالق منه على الشامبو المستخدم وتدليك فروة الرأس خلال غسيل الشعر بهذا المزيج سيساعد في الحصول على شعر كثيف وغير دهني لأطول فترة ممكنة، ولكن ينصح بعدم استخدام الكثير من ملح البحر لتجنب جفاف الشعر.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية