أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

«الديرما بن» و«الديرما رولر».. تقنية بسيطة لبشرة نضرة

07:35 م الجمعة 09 مارس 2018
«الديرما بن» و«الديرما رولر».. تقنية بسيطة لبشرة نضرة

كتبت- ياسمين الصاوي

تتعرض البشرة إلى الشحوب والإرهاق لعدة أسباب، منها: عدم الترطيب، وقلة السوائل بالجسم، وخسارة الوزن، والتعرض للشمس، واستخدام مستحضرات خاطئة، ما يستدعي استخدام «الديرما بن» و«الديرما رولر» لاستعادة نضارتها.

تقول رباب عصام، جراح التجميل بمركز In Shape، إن «الديرما بن» و«الديرما رولر» تقنيتين مختلفتين للنتائج نفسها، ويعتمد النظام الخاص بهما على عمل خدوش صغيرة بالبشرة لا تُرى بالعين تمامًا، وتلتئم في اليوم التالي من استخدامها، وتعمل على تنشط الكولاجين في البشرة، وتكسير الخلايا الليفية المسببة للتجاعيد وآثار حب الشباب، فيستعيد الكولاجين وضعه الطبيعي، ويسهل استفادة البشرة من الفيتامينات المغذية لها أو «الميثوثيرابي».

تضيف «عصام» لـ«الكونسلتو» أن الاختلاف بين التقنيتين ينحصر في إمكانية استخدام «الدرما رولر» في المنزل بشكل معين يتم تدريب الشخص عليه، فهي عبارة عن «بكرة» مزودة بالإبر الرفيعة، يختلف طولها حسب كل منطقة، وتحتاج المناطق الدهنية لسنون إبر طويلة، فيما تحتاج المناطق قليلة الدهون كالأنف والجبهة، إلى سنون أقصر، مشيرة إلى استخدام «الديرما بن» بشكل محترف في العيادات والمراكز المتخصصة فقط.

تؤكد جراح التجميل بمركز In Shape، أن «الديرما بن» تُستخدم مرة واحدة فقط، بينما «الديرما رولر» تستخدم لمدة 3 أو 6 أشهر حسب طريقة الحفاظ عليها وتعقيمها، والتقنيتين آمنتين للبشرة.

توضح «عصام» أن الميزة في «الديرما بن» و«الديرما رولر» أن كلاهما يسهل استخدامه مع الشعور بنتيجة مع أول جلسة، سواء نضارة البشرة أو التخلص من آثار حب الشباب وغيرها، ولا يتسببان في أي ضرر بل يعتبرا بمثابة «مساج» وتجديد للخلايا، ويعمل الشخص على استخدامها كل أسبوعين ويتوجه إلى العيادة لإجراء جلسة واحدة شهريًا للحصول على أفضل النتائج.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية