أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

كلفت آلاف الدولارات .. عمليات تجميل شوهت أصحابها

06:53 م الثلاثاء 26 مارس 2019
 كلفت آلاف الدولارات .. عمليات تجميل شوهت أصحابها

أماندا ليبور

كتبت- آلاء نبيل

يلجأ البعض لعمليات التجميل عادة للحصول على مظهر جذاب، لكن ماذا إذا حولت تلك العمليات حياتهم إلى كوابيس؟

"الكونسلتو" يستعرض أبرز العمليات التي خرجت بنتائج عكس ما يتوقع أصحابها، فيما يلي:

فولفيا بيليجرينو

أنفقت فولفيا بيليجرينو، امرأة متحولة جنسيًا، 76000 دولار على الجراحات التجميلية ولم تتوقف حتى تصل إلى "الكمال"، وقامت بإجراء أكثر من 150 عملية فيلرز بالشفاه والخدين، وأربع عمليات زرع ثدي، وأجريت عمليتين لشفط الدهون، حيث أن المرأة الإيطالية البالغة من العمر 56 عامًا تنفق مبلغ 12000 يورو على يومها، وتخطط لإجراء المزيد من الجراحات للبحث عن الوجه والجسم المثاليين، وفقًا لقناة Bercroft TV.

دوناتيلا فيرساتشي

تبلغ من العمر 54 عامًا، خضعت للعديد من عمليات التجميل منذ التسعينات وكانت التغييرات أكثر وضوحًا على أنفها وشفتيها وخاصة الشفة العلوية والتي تظهر عليها النتائج العكسية بشكل ملحوظ، كما ظهر عليها بأنها غير سعيدة بتلك التغييرات، وفقًا لموقع lolwot.

أماندا ليبور

بدأت أماندا ليبور الخضوع إلى الجراحات التجميلية في سن المراهقة للتحول جنسيًا لامرأة وبدأت أولى عملياتها وهي في سن 19 عامًا، ما تسبب في تشوه مظهرها الخارجي، وفقًا لموقع lolwot.

جوسلين وايلدنشتاين

سميت بسيدة أسد في النيويورك، وخضعت لعشرات من عمليات التجميل، كل هذه المحاولات لاستعادة زوجها، وخضعت لشد الحاجب وتجميل الوجه، وحقن الشفاه، وتكبير الذقن، وترقيع الدهون بالخد، وجراحة الجفون العلوية والسفلية، وظهور العمق.. ويتم هذا الإجراء لرفع العينين.. وفقًا لموقع cbsnews.

ميكي رورك

خضع ميكي رورك لعملية شد الوجه وشد الجفن العلوي، بالإضافة إلى عمل عمليات زراعة الشعر وذلك وفقًا لما ذكره الدكتور يون، وقال أحد الأطباء إن هذه العملية تعد سيئة وذلك لحدوث منحنى غير طبيعي بين أذنه والخد وشحمة الأذن ما يعد علامة واضحة لعملية شد الوجه.

بريسيلا بريسلي

كشفت بريسيلا بريسلي أنها خضعت لحقن سيليكون في الخدين بواسطة طبيب زائف، ما أدى إلى انتفاخ وجهها.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية