الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

لفقدان الوزن.. 5 مشروبات ليلية تحرق الدهون (صور)

03:34 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

كتبت – نورهان الصباغ:

يهتم الكثير من الأشخاص بتناول بعض المشروبات الصباحية للمساعدة في فقدان الوزن، وخاصة على الريق، وهناك بعض المشروبات الأخرى التي يمكن تناولها ليلًا قبل الذهاب إلى النوم، وتساعد على حرق الدهون.

مساحة إعلانية

يستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية، 5 مشروبات ليلية تساعد على فقدان الوزن، وفقًا لموقع "Food nd tv"، وموقع "Times of india".

مساحة إعلانية

1- عصير العنب

يعد العنب من الفواكه التي تحتوي على مضادات الأكسدة، والتي تحول الدهون البيضاء التي تسبب السمنة إلى دهون بنية غير ضارة، ما يساعد تناول كوب صغير من عصير العنب على حرق الدهون أثناء الليل.

2- شاي البابونج

يساعد مشروب البابونج الساخن قبل النوم على التقليل من الانتفاخ، وفقدان الوزن، كما أنه يحتوي على الكالسيوم والبوتاسيوم والفلافونويدات، التي تخلص الجسم من السموم والماء الزائد.

3- القرفة

تحتوي القرفة على خصائص مضادة للأكسدة، ومضادات حيوية، تساعد على تخليص الجسم من السموم، وتنظيم عملية حرق الدهون، أثناء النوم.

4- الحلبة

تسهل بذور الحلبة فقدان الوزن إلى حد كبير، لأنها تولد الحرارة في الجسم، فضلًا عن أنها مضادة للحموضة، وتقوي عمل الجهاز الهضمي.

5- الحليب

يحتوي الحليب على بروتين الكازين، الذي يبطئ عملية الهضم، ويساعد على بناء العضلات أثناء النوم، بفضل الكالسيوم الموجود فيه، بالإضافة إلى أنه يمنع من الإفراط في تناول الطعام في اليوم التالي.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو