خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أم وابنتها تفقدا 44 كيلوجرامًا من وزنهم دون جراحة

04:16 م الأحد 16 أكتوبر 2022

كتبت-ياسمين الصاوي:

قررت أم بريطانية تبلغ من العمر 58 عامًا فقدان الوزن بصحبة ابنتها البالغة من العمر 27 عامًا، حتى تصبح صحتهما أفضل.

وتمكنت كارين والترز وابنتها من خسارة 44 كيلوجرامًا من الوزن خلال عام واحد فقط، بعدما تم طرد الأم من وظيفتها في نادي اليخوت بسبب حجمها وخيانة زوجها لها مع أخرى نحيفة والكلام اللاذع الذي طالما سمعته من المحيطين، حسبما نشرت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية.

كانت دائمًا ما تحاول الأم الخمسينية تجويع نفسها، لكن ينتهي بها الأمر بالجوع في الليل، فتطلب وجبة جاهزة أو تقوم بتحضير الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.

وأكدت الأم والترز أنها كانت تشعر بحزن شديد وقلة الثقة بالنفس، وهو ما كانت تشعر به ابنتها أيضًا التي بلغ وزنها 114 كيلوجرام في سن مبكر ومنعها الأطباء من حبوب من الحمل لزيادة فرص تعرضها للجلطات.

وأفادت الأم بأنها طالما زرفت دموعها مع ابنتها سويًا، خاصة بعدما تعرضت ابنتها لموقف محرج أثناء تواجدها مع أصدقائها بأحد المطاعم، وتعرض الكرسي الذي تجلس عليه للكسر بسبب وزنها.

قررت الأم وابنتها الانتباه إلى الطعام الذي يتناولوه واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يحمل اسم 1:1 Diet، والذي اتبعه الكثير من الأصدقاء والأقارب لديهم.

نجحت والترز وابنتها في تحقيق الهدف بعد عام وتشجيع بعضهما على ذلك، وبدأوا في الاستمتاع بشراء الملابس الأقل مقاسًا والتخلص من إدمان الطعام، وصاروا أكثر ثقة بأنفسهن

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية