أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

دايت نيكول كيدمان – ماذا تأكل يوميًا؟

12:53 م الإثنين 23 مايو 2022
دايت نيكول كيدمان – ماذا تأكل يوميًا؟

نيكول كيدمان

كتبت- ياسمين الصاوي:

تثير الممثلة نيكول كيدمان الانتباه دائمًا برشاقتها واستمتاعها بجسم مثالي رغم كونها أم لأربعة أبناء، ما جعلها تفصح لوسائل الإعلام عن النظام الغذائي الذي تتبعه يوميًا.

وقالت كيدمان: "لا أتبع نظام دايت محدد، لكني أتناول كل شيء باعتدال"، مضيفة أنها تلتزم بتناول الأطعمة الصحية بنسبة 80%، بينما تقع في بعض العادات الغذائية الخاطئة بنسبة 20%، حسبما نشرت مجلة "Hello magazine".

وذكرت أن الأطعمة الصحية التي تحب تناولها عادة ما تشمل الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبروتين، أما العادات الغذائية الخاطئة تدفعها لتناول بعض الأطعمة غير الصحية مثل المقليات والأطعمة المصنعة والسكريات والبيتزا.

وأوضحت كيدمان، أنها تحب اتباع الوصفات الصحية الطبيعية، وتؤتي نتائج فعالة معها، وتمنحها الطاقة بشكل كبير، لكن أفضل الأطباق التي تعشق تناولها هي: المأكولات البحرية الطازجة وطبق استرالي مكون من السجق والخبز الأبيض.

اقرأ أيضًا: خبيرة تغذية تحذر من دايت كيم كارداشيان لخسارة الوزن في 3 أسابيع

وعندما تسافر كيدمان خارج البلاد، فإنها تبحث بقوة عن الأطعمة الصحية حتى تتناولها، ولا تسمح لذلك أن يجعلها تشعر بالضيق والغضب، لافتة إلى أنها تريد الاستمتاع بحياتها أيضًا.

وتابعت كيدمان، أن تناول الطعام الجيد يمنحها الطاقة لدعم عائلتها وعملها واهتماماتها، والحصول على العناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها جسمها، بينما لا يضع نظامها الغذائي قيودًا بالنسبة لها.

وأشارت كيدمان إلى أن زوجها يتولى مهمة طهي الطعام بصورة أكبر منها في المنزل، لأنها لا تقدم الأفضل في هذا الشأن، موضحة: "عندما أطبخ الدجاج، فإنه عادة ما يكون جافًا".

وبالنسبة للرياضات المفضلة لديها، أكدت أنها تستمتع بممارسة تمارين اليوجا والجري مقارنة بالأنشطة الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية