خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

امرأة تتناول الزبادي يوميًا - هذا ما حدث لها على مدار أسبوع

04:27 م الأربعاء 04 مايو 2022
امرأة تتناول الزبادي يوميًا - هذا ما حدث لها على مدار أسبوع

الزبادي

كتبت- ياسمين الصاوي:
ظلت سيدة أمريكية تُدعى دانييل بيدج تستمتع بتناول وجبة الإفطار المميزة لديها، حتى قررت الاستغناء عن كل ذلك نهائيًا، والاعتماد على تناول الزبادي فقط.
قالت بيدج: "كنت أبدأ يومي بصنع البيض مع لحم البيكون والجبن، وأحيانًا أضيف إلى هذا الساندوتش شرائح الطماطم أو أوراق السبانخ الطازجة أو قطع الأفوكادو"، حسبما روت لموقع "The ladders".
وأضافت: "كان الزبادي من أكثر الوجبات المملة بالنسبة لي، حتى إن مذاقه يجعلني لا أشتهيه على الإطلاق وبعد قراءة الكثير عن فوائده الصحية سواء لضبط الوزن أو تحسين صحة الأمعاء والجهاز المناعي أو الحصول على البروتين اللازم للجسم، قررت أن أحاول تجربته وملاحظة الاختلاف".

اليوم الأول

في البداية، اختارت بيدج إضافة نكهة لذيذة إليه، فوضعت التوت البري الطازج والفراولة والجرانولا إلى كوب من الزبادي اليوناني.
وتناولت وجبة الإفطار في تمام الساعة 9 صباحًا، ولاحظت أنها لم تشعر بالجوع حتى بعد وصول الساعة إلى 2 ظهرًا، فقد دام الشعور بالشبع لديها بشكل أطول من المعتاد.

اليوم الثاني

بدأت بيدج تشعر بالملل من تلك الوجبة، فقررت تناول الزبادي اليوناني مع الشوفان، ولاحظت أنها تستمتع بالطاقة لأطول فترة بدلاً من الخمول والكسل الذي كان يصاحبها قبل ذلك.

اليوم الثالث

وفي اليوم الثالث من تناول الزبادي، لاحظ 3 أصدقاء لها أن حالتها المزاجية صارت أفضل بكثير، كذلك بدأت تشعر بتأثيرات إيجابية على الجهاز الهضمي وعمل الأمعاء لديها.

اليوم الرابع

واصلت بيدج تجربتها في تناول الزبادي لليوم الرابع على التوالي لملاحظة التغييرات في حياتها، وشعرت أنها تنام وتستيقظ بشكل أخف وأسهل.
يحتوي الزبادي على التريبتوفان، وهو حمض أميني يجعل الشخص ينام بشكل أفضل.

اليوم الخامس والسادس

تناولت السيدة الأمريكية الزبادي مع التوت والشوفان في اليوم السادس، لكن هذه المرة لاحظت أنها فقدت نصف كيلوجرامًا من وزنها رغم تناولها جميع الوجبات الأخرى بشكل طبيعي.

اليوم السابع

في اليوم السابع، قررت الاعتماد على تناول الزبادي يوميًا على وجبة الإفطار بدلاً من الأطعمة التي كانت تتناولها من قبل، حيث صارت صحتها أفضل بكثير.

هل الاعتماد على الزبادي في الإفطار يوميًا صحي؟

أكد الخبراء أن تناول كوب من الزبادي على وجبة الإفطار يوميًا يعد أمرًا صحيًا بشرط عدم إضافة السكر وتجنب اختيار الزبادي بالنكهات أو قليل/ خالي الدسم، حيث يمنح الزبادي اليوناني أو الزبادي كامل الدسم الجسم عددًا من الفوائد الصحية، على رأسها: خفض الكوليسترول وضبط ضغط الدم والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي وخسارة الوزن والشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة وخفض مخاطر الإصابة بالسرطان والحصول على ما يكفي من الكالسيوم اللازم لتقوية العظام والعضلات.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية