الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

القهوة للدايت- 6 طرق لتناولها في الرجيم

06:55 م الأحد 29 أكتوبر 2023

القهوة

الكونسلتو

تعتبر القهوة من المشروبات التي تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون المتراكمة بالجسم، ويرجع السبب إلى محتواها العالي من مضادات الأكسدة.

مساحة إعلانية

وهناك وصفات تجعل القهوة أكثر قدرة على التخسيس، يستعرضها "الكونسلتو" في الصفحات التالية، وفقًا لموقع "Times of india".

مساحة إعلانية

1- القهوة بالليمون

تتميز القهوة بالليمون بقدرة كبيرة على حرق الدهون، لأنها تساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي ورفع معدل الأيض وتنقية الجسم من السموم.

2- القهوة بالقرفة

تصبح القهوة أكثر فعالية في إنقاص الوزن الزائد عند تحضيرها بالقرفة، لأن الأخيرة تكسبها العديد من مضادات الأكسدة، التي تساهم في حرق الدهون المخزنة بالجسم.

3- القهوة الخضراء ببذور الشيا

تكتسب القهوة الخضراء عند إضافة بذور الشيا إليها عناصر غذائية، تساعد بدورها على فقدان الوزن وحرق دهون الجسم، مثل الألياف الغذائية والبروتين وأحماض أوميجا 3.

4- القهوة بالسمن

تلعب القهوة بالسمن دورًا كبيرًا في فقدان الوزن، لأنها تساهم في الشعور بالشبع والامتلاء لساعات طويلة، بفضل قدرتها على منع إنتاج هرمون الجريلين المسئول عن الجوع.

5- القهوة بالبروتين

تساعد القهوة الممزوجة بمسحوق البروتين على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتقليل الشعور بالجوع وتحسين الأداء الرياضي وبناء وتقوية العضلات.

6- القهوة بالشوفان والموز

يمكن السيطرة على الشهية عن طريق تناول القهوة بالشوفان والموز، لاحتواء هذا المشروب على مستويات عالية من الألياف الغذائية، التي تساهم في إبقاء المعدة ممتلئة لساعات طويلة.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو