أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أثاث المنزل تكسر بسبب حجمها- كيف خسرت شابة 155 كيلوجرام؟

03:28 م الأحد 19 نوفمبر 2023
أثاث المنزل تكسر بسبب حجمها- كيف خسرت شابة 155 كيلوجرام؟

جيسيكا فيرو

كتبت- ياسمين الصاوي:

تجاوز حجم امرأة ثلاثينية، 228 كيلوجرام لدرجة أن أثاث المنزل لم يعد يتحملها، ولم تجد كرسيًا مناسبًا للجلوس عليه بارتياح، حتى قررت خسارة وزنها.

كانت جيسيكا فيرو، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، تتناول أكثر من 6500 سعر حراري في اليوم الواحد، وربما تحصل على 2 بيتزا لارج بمفردها ولا تزال تشعر بالجوع مرة أخرى بعد ساعة، حسبما نشر موقع "The Sun".

وصارت فيرو تعاني من ارتفاع ضغط الدم ومشكلات في التنفس وألم في الظهر والمفاصل، وعندما تعرض والدها لنوبة قلبية بسبب السمنة التي طالما عانى منها وتوفى على إثرها، كان ذلك بمثابة جرس إنذار لها، وقررت عمل أي تغيير في حياتها حتى لا تتعرض لهذا المصير.

ومنذ ذلك الحين، خضعت لعملية تحويل مسار المعدة، ومن بعدها قررت اتباع روتين لياقة بدنية بشكل يومي ونظام غذائي صحي والتخلص من جميع العادات الغذائية الخاطئة.

وبدأت فيرو في تناول وجبات أقل حجمًا، وابتعدت تمامًا عن الأطعمة المصنعة، وصارت تطهي الطعام لنفسها في المنزل، حتى تحصل على حصة كبيرة من البروتينات والخضروات والوجبات الخفيفة قليلة السعرات الحرارية، مع ممارسة الرياضة بانتظام.

ومع مرور 5 سنوات فقط، تمكنت من تحقيق هدفها، وبلغ وزنها 76 كيلوجرامًا، بل ودخلت في مسابقة لكمال الأجسام.

اتجهت المرأة الثلاثينة الآن للعمل كمدربة في الجيم، وشعرت وكأنها شخص جديد بعد أن منحها جسمها مزيد من الطاقة والثقة وتحسن الحالة المزاجية.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية