أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

تناول المكرونة فقط- شاب يخسر 5 كيلوجرامات في أسبوع

08:09 م السبت 29 أبريل 2023
تناول المكرونة فقط- شاب يخسر 5 كيلوجرامات في أسبوع

جوي تومبسون

كتبت- ياسمين الصاوي:

استطاع شاب يبلغ من العمر 35 عامًا، خسارة 5 كيلوجرامات من وزنه خلال أسبوع واحد فقط، دون الاستغناء عن أكثر الأطعمة التي يعشق تناولها، وهي المكرونة.

قرر جوي تومبسون التوقف عن تناول الوجبات السريعة تمامًا، ووضع لنفسه نمط حياة صحي حصد نتائجه من الأسبوع الأول، حسبما نشر موقع "Express”.

وقف تومبسون على الميزان، وتفاجئ أن وزنه قد بلغ 124 كيلوجرام، كما عانى من مشكلات صحية عدة، مثل الاكتئاب والنقرس المزمن الذي جعله غير قادرًا على المشي بسبب شدة ألم إصبع قدمه.

وقال الشاب الثلاثيني، إن العمل من المنزل طوال فترة العزل المصاحب لانتشار عدوى كوفيد19 قد أدت إلى جلوسه فترة طويلة أمام الشاشات، وجعلته يتناول المزيد من الوجبات السريعة.

اقرأ أيضًا: شاب يخسر 70 كيلوجرامًا من وزنه دون دايت

وعندما قرر فقدان الوزن، قال لنفسه: "لا يمكنني أن أتخيل أنني سأتوقف عن تناول بعض الأطعمة مثل الأرز والمكرونة وأركز على حساب السعرات الحرارية وهكذا".

استمع تومبسون إلى تجارب الآخرين، وانطلق لصنع تجربته الخاصة من خلال تناول ما يشاء من المكرونة طوال اليوم الذي يصنعها بنفسه في المنزل.

واعتمد على المشي مسافات طويلة جدًا لوقت كبير كل يوم، وبالتالي يستهلك الطاقة التي حصل عليها من الكربوهيدرات الموجودة بالمكرونة.

وساهم المشي المكثف وتناول نوع واحد فقط من الطعام في فقدان الوزن بشكل سريع وكبير، ما أحدث فارقًا جعله يشعر بالرغبة في مواصلة ما بدأه.

وقال تومبسون: "كنت اعتاد الشخير بقوة قبل فقدان الوزن، أما الآن، صرت أنام بعمق دون شخير"، مشيرًا إلى استخدام بعض الإضافات كل يوم مع المكرونة، مثل البيض أو شرائح الدجاج أو المزيد من الخضراوات، كما حرص على استعمال إسبراي الزيت للحد من كمية الدهون التي يمكن الحصول عليها.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية