أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

شاب يخسر 70 كيلوجرامًا من وزنه دون دايت

02:58 م الجمعة 28 أبريل 2023
شاب يخسر 70 كيلوجرامًا من وزنه دون دايت

بيشوي خيلا

كتبت-ياسمين الصاوي:

اعتاد رجل على التقاط صورة شخصية لجسمه كل يوم لمدة عامين، ليوثق رحلته في فقدان 70 كيلوجرامًا من وزنه دون اتباع نظام دايت.

أدرك بيشوي خيلا، أنه بحاجة إلى إنقاص وزنه بعد قضاء عطلة مع أصدقائه في المكسيك، حيث عانى من صعوبة المشي فترة طويلة أو التزلج على الماء، حسبما نشر موقع "The sun".

وكان وزن الشاب البالغ من العمر 29 عامًا، قد وصل إلى 158 كيلوجرام بعد عودته من هذا الرحلة، ما جعله يقول لنفسه: "يكفي هذا".

بدأ الشاب الذي يعيش في كندا، القيام بنظام تمارين مكثف، يتكون من نشاطين لمدة 45 دقيقة كل يوم، إلى جانب الجري في الصباح وممارسة الرياضة أيضًا في المساء.

وبعد مرور عامين، صار وزنه الآن 74 كيلوجرامًا، وظهر تحوله المذهل في الصور، حيث بدت عضلات البطن مشدودة.

كان خيلا يتناول حوالي 4000 سعر حراري في اليوم، لأنه اعتاد على اختيار الوجبات السريعة، مثل البرجر والبيتزا، وكان يزداد خوفه يوميًا من احتمالية إصابته بالسكتة الدماغية، ومن ثم كانت رحلته بداية التغيير الذي طالما كان يطمح إليه.

قال الشاب العشريني: "في ذلك الوقت الذي قررت فيه التمرين، كانت الصالات الرياضية مغلقة في كندا بسبب كوفيد 19"، ومن ثم اعتمد على الدراجة في التجول مساءً داخل المدينة.

كان خيلا قد عزم على اتباع هذا النظام الرياضي مع التوقف عن الوجبات السريعة لمدة 75 يومًا فقط، لكن عندما رأى النتائج، صار متحفزًا على الاستمرار.

ويطمح حاليًا إلى خوض الماراثون لمسافات طويلة، ولا يفكر في التوقف عن نمط حياته الصحي نهائيًا.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية